الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

صورة انستقرام: مي عز الدين تستعرض مجوهراتها دون مساحيق تجميلية

مي عز الدين تطل ببساطة على جمهورها ومن دون مكياج.

تُعرف الفنانة مي عز الدين بتواصلها الدائم مع متابعيها عبر موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام"، حيث دائماً ما تنشر لهم صوراً وفيديوهات عديدة ومتنوّعة تلخّص يوميّاتها ومشاريعها الفنية أو الشخصية.

وآخر ما تشاركته الممثلة المصرية مع جمهورها، كان لقطةً لها إستعرضت فيها المجوهرات التي وضعتها على رأسها من محلات "Vantique"، حيث شكرتهم بدورها وأشادت بالتصاميم الجميلة التي يقدّمونها لعشّاق الذهب والالماس.

وقد لفت إنتباهنا أيضاً أنّ النجمة الشابة قد ظهرت من دون مكياج وعلى طبيعتها، وهذا ما علّق عليه الكثيرون وتغزّلوا بجمالها الطبيعي ونضارة بشرتها التي حتماً تهتمّ بها يومياً وتحافظ عليها بإستمرار.

من ناحية أخرى، نشير الى انّ النجمة المعروفة عايدت منذ أيام قليلة زميلتها الفنانة زينة التي إحتفلت مؤخّراً بعيد ميلادها وقالت لها: "كل سنة و انتي طيبة يا روحي، ربنا يجعلها سنة كلها خير عليكي و علي ولادك يا رب و يكتبلك النجاح و الفرحة ...".

هذه المعايدة الحلوة جاءت بعد أن هنأتها قبلها بإنتصارها على احمد عز وفازت بالقضية وقالت لها حينها: "الف مبروووك يا حبيبتي ربنا كريم، استمتعي بقي براحة البال وربنا يحميكي ويحفظلك ولادك وكرامتك وكرامتهم باقي العمر".

وفي سياق متّصل، نشير الى أنّ عز الدين قد خصّت الفنان عمرو دياب بتهنئة مميزة بعد إطلاقه فيديو كليبه الاخير لأغنية القاهرة، وقد عبّرت عن إعجابها الكبير بهذا العمل الفني وقالت له: "متألق يا هضبة كالعادة أنت و الكينج ، أنا عن نفسي حبيت الأغنية جدا و معلقة في ودني من أول مرة سمعتها بسيطة و فيها بهجة".

أخيراً، نذكّر أنّ مي ستطلّ خلال شهر رمضان المبارك المقبل من خلال مسلسل "وعد"، كتابة محمد سليمان وإخراج إبراهيم فخر، حيث ستجسّد شخصية مذيعة معروفة من عائلة أرستقراطية، تبتعد عن زميلها وحبيبها الذي يسكن في الحيّ نفسه، لكن تجبرها الظروف أن تبتعد عنه بعدما تتزوّج والدتها وتنتقل للعيش معها ومع زوجها بعيداً، فتتصاعد الاحداث في قالب اجتماعي درامي تشويقي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك