الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة انستقرام: نوال الزغبي تنافس المراهقات بـ هوت شورت مثير

نوال الزغبي كما لم تروها من قبل!

بعيداً عن ضوضاء الصحافيين وومضات الكاميرات وحشرية الباباراتزي، قرّرت أن تمضي النجمة اللبنانية نوال الزغبي إجازةً صيفيّة ممتعة تتّسم بالراحة والسلام والسكينة والهدوء، فتوجّهت إلى منطقةٍ في مونتينيغرو طغا عليها الطابع التقليدي والقديم، ومن هناك لم تقبل إلّا وأن تتشارك معنا صورةً مميّزة لها تستعرض عن طريقها قوامها الرشيق ومفاتنها الجميلة وتضاريسها الرائعة.

وكأنّها تريد أن تنافس فتيات هذا العصر وأن تؤكّد للجميع بأنّها لا تزال في أوجّها وأعلى ذروتها من ناحية الجمال والأنوثة والجاذبية، لم تتردّد صاحبة أغنية "يا جدع" في التألّق بزيٍ معاصر يتّبع آخر صيحات الموضة الرائجة فبدت فيه وكأنّها في العشرين من عمرها وليس في الـ44.

هي ثيابٌ جميلة ومميّزة تألّفت من قميصٍ أصفر اللون يتماشى تماماً مع أجواء فصل الصيف وسروالٍ قصيرٍ جداً أبرز ساقيها بطريقةٍ أخّاذة ومثيرة فبدت نحافتها واضحة وجليّة أمامنا، ولم تنسَ نوال تنسيق ثيابها هذه مع حذاءٍ رياضي أبيض اللون والتميّز بنظاراتٍ شمسيّة ملوّنة، كما ولم تفوّت عليها بالطبع إرفاق هذه الصورة بتعليقٍ قالت فيه:

"استريحوا! توجّهوا إلى أي مكانٍ تستطيعون زيارته كلّما سنحت لكم الفرصة بذلك. بإمكانكم دائماً جني الأموال الطائلة ولكن لن تستطيعوا تخليد الكثير من الذكريات".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك