الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة انستقرام: هدية توأم ويلما ايليس تكشف عن اسميهما

ويلما ايليس تكشف عن إسميْ توأمها عبر انستقرام.

بعد مرور حوالي الشهر على إنجابها لتوأمها، رست ويلما ايليس أخيراً على إسميْن لهما وبادرت إلى مشاركة متابعيها بقرارها عبر حسابها الخاص على موقع "انستقرام".

ويلما نشرت صورة مميزة نرى فيها مصاصة باللون الزهري حُفر عليها إسم صغيرتها "ميلودي إيفيتا" وأُخرى باللون الأزرق وقد حُفر عليها إسم إبنها "أريسطو كرم"، وعلّقت عليها شاكرةً من أرسلهما قائلةً: "شيء جميل لولديْنا.. شكراً جزيلاً!"

ولا بد من الإشارة هنا إلى أنّ المصاصتيْن مصنوعتيْن من الذهب عيار 14، حيث تزن هدية ميلودي 3.60 غراماً في حين تزن مصاصة اريسطو 3.50 غراماً.

من ناحيةٍ أخرى، أكّدت بعض المصادر أنّ العلاقة التي تربط النجمة الألمانية الأصل بحماتها تشهد توتراً ملحوظاً في الوقت الحالي، بخاصةٍ بعدما لم تستجب الأولى لرغبة الثانية ولم تعمل بحسب طلباتها وإرشاداتها.

وفي التفاصيل، أصرّت السيدة نورجان على أن تُنجب زوجة ابنها التوأم في تركيا إلّا أنّ الأخيرة لم تخضع لها وتوجهت الى مستشفى في بلدها الام، كما وتمسّكت بقرارها في ما يتعلق بتسمية ولديْها كما يحلو لها الأمر الذي أغضب الجدة بشكلٍ كبير وأثار حفيظتها.

وعلى ما يبدو، تتدخل والدة جوش بالكثير من الأمور الخاصة والعائلية، الأمر الذي تعجز ويلما عن تحمّله بخاصةٍ أنّها تعيش على مقربةٍ منها.

ولهذا السبب، أعلنت بعض المصادر المقربة من العائلة أنّ الممثلة المحبوبة ستترك منزلها الحالي وستبحث عن منزلٍ آخر يقع في منطقة مختلفة بهدف الإبتعاد عن حماتها لعلّها تنعم ببعض الهدوء والسلام دون أيّ تدخل خارجي.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ الممثلة المعروفة بشخصية "كارولين" كانت قد أذهلت الجميع برشاقتها بعد مرور مجرد 3 أسابيع على إنجابها، حيث نشرت صورةً لها عبر انستقرام ظهرت فيها بمعدةٍ مشدودة وبجسمٍ رشيق وهي تحمل توأمها بين ذراعيْها.

وأعلنت الفنانة الشابة أنّها فقدت 18 كيلوغراماً منذ الولادة وحتى اليوم، إلّا أنّها لن تكتفي بهذا القدر بل هي تعمل على خسارة 5 كيلوغرامات إضافية لإستعادة جسمها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك