الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة انستقرام: هذه هي بنت سيرين عبد النور

سيرين عبد النور تكشف صورة ابنتها لاول مرة.

بعد أن إمتنعت عن نشر صورٍ واضحةٍ لوحيدتها "تاليا" عبر مواقع التواصل الإجتماعي، قرّرت الفنانة سيرين عبد النور أخيراً أن تتشارك مع متابعيها بلقطةٍ لطفلتها مع والدها فريد رحمة لتعايد من خلالها زوجها بمناسبة عيد الأب العالمي الذي نحتفل به اليوم، ونتوجّه من خلاله بتحيةٍ خاصةٍ الى كلّ رجل ذاق هذا الطعم الجميل والسامي في الحياة.

ومن شاهد هذه الصورة، لتعرّف على جزءٍ صغيرٍ من ملامح الطفلة المعروفة وهي في حوض السباحة، حيث ظهرت عينٌ واحدة فقط من وجهها فيما غطّى رأس أبيها القسم الباقي منه، وذلك حتماً بطلب من النجمة اللبنانية وحرصها على عدم ظهور وحيدتها بشكلٍ واضحٍ في العلن وتماشياً مع المبدأ الذي تسير عليه منذ فترة والذي اعتبره البعض "عقدة نفسية".

يُذكر أنّ سيرين علّقت قائلة: "الأب يحمل ابنته لفترة قصيرة، لكنه يحملها في قلبه إلى الأبد... كل عيد أب وانتم بخير والله يخليلي أحن أب أبي". ومن خلال هذه الصورة، قررت سيرين ان تكرم والد ابنتها الذي يرافقها في السراء والضراء ويعيشان اجمل قصة حب".

هذا ولا ننسى أنّ الفنانة المعروف قد إحتفلت مؤخّراً بعيد "تاليا" بطريقة مميزة، وقد كتبت عبر "انستقرام" وقالت: "من 5 سنين وصلتني من السماء هدية عمري. بلشت قصتي لمّا فتحت عيوني وشفت قطعة من قلبي عم تطلع مني. بوقتا سمعت أجمل صوت خرق قلبي وروحي وكياني. غمرتها وشميتها وحكيتها وندهتلها لأوّل مرة ماما. وصفنّا بعيون بعض وصرنا نراقب وإذ صارت تشكيلي بنهنهاتها.خلت دمعتي تكرّ وقلبي يدق بفرح عظيم من وقته كل شي تغير صارت حياتي ملكها. بضحي بعمري تضل شوفها عم تضحك بحبها حبّ ما بينوصف".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك