الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة انستقرام: هل إلتقى احمد عز بتوأمه في الساحل الشمالي؟

زينة نشرت صورة لها مع توأمها في الساحل الشمالي واحمد عز في المكان نفسه مع عمرو دياب.

بعد أن توجّه الممثل احمد عز الى الساحل الشمالي لقضاء يوم مميز مع أصدقائه الفنانين من بينهم عمرو دياب واحمد السقا بعيداً، تفاجأ الجمهور العربي بصور عديدة نشرتها الفنانة زينة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي جاءت كردّ مباشر على صورة وهادفة لإثارة بلبلة وضجة في الوسط الفني.

فهي في بداية الأمر، نشرت صورة الى جانب الهضبة بعدما تشارك عز مع محبّيه ببعض اللقطات العفوية مع النجوم، لتقول للجميع أنّها متواجدة في المكان نفسه، وتثير الفضول عمّا إذا كان عز قد إلتقاها أو يكون دياب قد سعى الى الصلح بينهما بعد المشاكل الطاحنة التي ما زالت عالقة حتى اليوم في قضية نسب ولديْها.

وما يجدر بنا الإشارة إليه هو أنّ عز لم يأتِ على لسانه أي تعليق أو ردّ على أسئلة البعض، كما وأنّه لم يكشف ما إذا كان على علم بتواجدها في هذه المنطقة السياحية أو ما شابه.

فالممثلة المعروفة نشرت صورة أيضاً مع توأمها عز الدين وزين الدين على البحر وعبّرت عن سعاتها بالوقت المميز الذي تقضيه معهما، ما يدفعنا للتساؤل: هل إلتقى احمد بالطفليْن؟ هل يُعقل أن تكون مجمل هذه الأحداث وليدة صدفة غير مُخطط لها؟

يُذكر أنّ روّاد التواصل الإجتماعي طالبوا زينة بالكشف عن شكل طفليها، للتأكّد ما إذا كانا يشبهان والدهما كما تدّعي.

من ناحية أخرى، بعد أن إعتذر الشاب الوسيم عن فيلم "عنتيل الزمالك" الذي كان سينتجه المنتج محمد السبكي، تعاقد مؤخّراً على فيلم جديد بعنوان "رجالة حمزة"، الذي سيبدأ في تصويره خلال نهاية الشهر المقبل، وهو يقوم حالياً بإختيار فريق العمل وأسماء التي ستُشارك معه.

أخيراً، نشير الى أنّ فيلم احمد عز "ولاد رزق" الأخير ما زال يُعرض في الصالات السينمائية المصرية والعربية، بعد أن إحتفل مع فريق العمل بإطلاقه خلال عيد الفطر في سينما رينيسانس في مول العرب- مدينة السادس من أكتوبر.

(شاهدوا أيضاً: احمد عز مرفوض في لحظة فشل بالفيديو)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك