الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
عرب غوت تالنت 5
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات رمضان
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

صورة انستقرام: هل هذه احلام ام حليمة بولند؟

لم نستطع التفريق بينهما!

ظهرت الفنّانة احلام مؤخراً بفيديو تضمّن صورةً حديثةً لها، نشرته مؤخراً عبر حسابها الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، حيث بدت فيه كأنّها الشّقيقة التوأم للإعلامية حليمة بولند ، خصوصاً أنّ اللّقطة كانت بعيدة فاختلطت الأمور وتشابكت الأفكار.

اقرأي أيضاً
شاروخان يحتفل بـ اليوم العالمي للمرأة في صورة عبر انستقرام
شاروخان يحتفل بـ اليوم العالمي للمرأة في صورة عبر انستقرام

وما زاد من هذا الشّبه، هو طبعاً تقارب طريقة المكياج وتسريحة الشعر، ولا ننسى أيضاً الفوتوشوب الذي يستطيع أن يفعل العجائب بالصوّر...فبفضل عمليّات التّجميل صارت جميع النّجمات يشبهن بعضهن و"الشاطر" فقط من يفرّق بينهنّ، فلا نُلام إذا أخطأنا بالتّقدير وعدم معرفة الفنّانة من المرّة الأولى.

لكن رغم هذا، شهد لها جمهورها على جمال الصّورة وأناقتها، ولم يبخل عليها بالتّعليقات وجمل الإطراء والإعجاب، وكتبوا: "من اجمل الإطلالات"، "الله عليكي يا احلام انتي روعة ما شاء الله فستانك كتير حلو"، "على فكرة شكلك احلام روعه بكل المقاييس".

من ناحية ثانية، كانت الفنّانة الإماراتية قد قدّمت أغنية وطنية منذ أيّام بعنوان "الله يعزج يا قطر"، عبر قناتها الرسميّة على موقع "يوتيوب"، وذلك بمناسبة اليوم الوطني لقطر وهي لفتة جميلة جداً منها، من كلمات مشاري مبارك الحديبي، تلحين فهد الناصر... كما أنّها حالياً تطلّ كل أسبوع على شاشة "أم بي سي" مباشرةً، نظراً لإنطلاق برنامج "عرب ايدول 4"، وأطلّت في الحلقة 1 مساء الجمعة الفائت والحلقة 2 مساء السبت، واعتبر البعض أنّها اطلالتيها مبالغاً بهما مقارنةً مع اطلالات نانسي عجرم .

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع