الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة انستقرام: هنادي الكندري تتلقى المزيد من المجوهرات

كانت هنادي الكندري وإبنتها الصغيرة إيفا قد تلقتا منذ حوالي الأسبوع هدايا ثمينة هي عبارة عن أقراط مُصممة خصيصاً لهما، فشكرت النجمة حينها محل المجوهرات " الشارخ لـ اللؤلؤ" على هذه اللفتة اللطيفة والمميزة ونشرت صورة الأقراط عبر حسابها الخاص على موقع "إنستقرام".

ومنذ أيامٍ قليلة، فوجئت هنادي بهدية أخرى دون مناسبة معيّنة من المحل نفسه وهي عبارة عن عقديْن من اللؤلؤ لها ولصغيرتها جعلا من الطقم كاملاً، فنشرت صورة المجوهرات وشكرت إدارة المتجر من جديد على إعتنائها بها بشكلٍ متواصل ودائم.

الفنانة الكويتية علّقت على الصورة قائلةً: "صباحكم لؤلؤ اكتمل طقمنا انا وبنوتي مشكوره شريفه الشارخ علي أهتمامج وذوقج حبيبتي راح نكشخ فيهم برمضان."

وتجدر الإشارة هنا إلى أنّ الكندري كانت قد خضعت لجسلة تصويرية منذ فترة وزيّنت إطلالتها بالأكسسوارات من تصميم المحل نفسه وكأنّها الوجه الإعلاني الرسمي له.

إليكم أيضاً هيا عبدالسلام وفؤاد علي ينافسان هنادي الكندري ومحمد الحداد

من ناحية أخرى، يبدو أنّ النجمة المحبوبة بدأت تمارس التمارين الرياضية حيث نشرت صورة لها في صالة الجيم مشيرةً إلى حسنات التمارين وتأثيرها الإيجابي على الجسم من حرق الدهون مروراً بزيادة مرونة العضلات وصولاً إلى تحسين الصحة بشكلٍ عام.

أخيراً، نذكر أنّ الكندري تواصل حالياً تصوير مشاهدها في مسلسل "حال مناير " الذي سيخوض السباق الرمضاني المقبل، إلّا أنّ موجة الحر التي ضربت المنطقة منذ فترة جعلت من إستكمال العمل مهمة صعبة.

لذلك، فتحت حياة الفهد أبواب الكارافان المبرّد الخاص بها لزملائها الذين يرغبون بالإستراحة، فشكرتها هنادي على لفتتها اللطيفة هذه عبر "إنستقرام" وأشادت بأخلاقها الرفيعة.

وتجدر الإشارة هنا إلى أنّ الممثلة الكويتية المعروفة كانت قد إنتهت من تصوير 3 أعمال رمضانية أخرى هي "ذاكرة من ورق " من إخراج علي العلي، "حرب القلوب " من إخراج نهلة الفهد، وأخيراً مسلسل "امنا رويحة الينة " الذي شاركت فيه تحت إدارة محمد القفاص.

شاهدوا أيضاً اعمار النجوم العرب بحسب تطبيق "مايكروسوفت" بالصور

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك