الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة انستقرام: هنادي الكندري تنتهي من تصوير مسلسل "حال مناير"

أعلنت هنادي الكندري إنتهائها من تصوير مشاهدها في مسلسل "حال مناير " وهو آخر أعمالها الرمضانية لهذا الموسم.

هنادي نشرت صورتها في السيارة وأعربت عن سعادتها لكونها فرداً من هذا العمل الدرامي إلى جانب سيدة الشاشة الخليجية حياة الفهد ، حيث كتبت: "خلصت تصوير كل مشاهدي في مسلسل (فال مناير) من أجمل اللوكيشنات الي صوره فيها مع حبيبه أم سوزان."

وكانت الممثلة المحبوبة قد عبّرت عن سعادتها وفخرها لمشاركة النجمة القديرة في هذا العمل معتبرةً أنّ ذلك يشكّل إضافة لها ولمسيرتها في مجال التمثيل إذ أنّها إكتسبت خبرة واسعة لمجرّد وقوفها أمامها وقد تعلّمت الكثير منها.

شاهدوا أيضاً صور انستقرام هنادي الكندري تشكر حياة الفهد

نذكر أنّ مسلسل "حال مناير" من تأليف الكاتب فهد العليوه وإخراج منير الزعبي، ويشارك في بطولته إلى جانب هنادي وحياة الفهد عدداً من النجوم أبرزهم جاسم النبهان، طيف، هدى الخطيب، محمود بوشهري ، عبدالله بوشهري ، غدير السبتي وغيرهم...

ويعرض لنا هذا العمل التلفزيوني المشاكل التي يواجهها كلّ فرد يعمل على تحقيق أهداف معيّنة بغض النظر عن الفئة الإجتماعية التي ينتمي إليها ، كما ويُسلّط الضوء على عددٍ من القضايا والمشاكل الإجتماعية التي يصادفها المجتمع الخليجي بشكلٍ شبه يومي ودائم في إطارٍ درامي رومانسي.

و تجدر الإشارة هنا إلى أنّ النجمة الكويتية الشابة تشارك في 3 أعمال درامية أخرى هي "ذاكرة من ورق "، "حرب القلوب " و"امنا رويحة الينة " التي إنتهت من تصويرها جميعها مؤخراً.

ومن الواضح إذاً أنّ الكندري قد تحدّت نفسها هذا العام و عملت على إبراز موهبتها وإثبات وجودها على الساحة الفنية من خلال أدوار متنوعة ومختلفة، على أمل أن تنال إعجاب جمهورها الذي دائماً ما ينتظر جديدها.

وبعيداً عن الأعمال التمثيلية، كانت الفنانة المحبوبة قد تلقّت هدية مميزة منذ فترة وهي عبارة عن أقراطٍ مصمّمة خصيصاً لها ولإبنتها، لتعود و تتفاجأ في وقتٍ لاحق بإكتمال طقم المجوهرات هذا.

شاهدوا أيضاً هنادي الكندري وزوجها في جلسة تصويرية جديدة

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك