الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة انستقرام هيا الشعيبي: نحيفة ورشيقة بعد الفوتوشوب

منذ بداياتها وهيا الشعيبي معروفة بضخامتها ووزنها الزائد إلّا أنّ ذلك لم يقف يوماً في وجه طموحاتها ومسيرتها الفنية حيث حفرت إسمها على جدار النجومية وحققت نجاحاتٍ كثيرة.

وقد فاجأت هيا منذ أيام قليلة جمهورها بصورة قبل وبعد الفوتوشوب، حيث ظهرت على طبيعتها وكما إعتدنا عليها في الصورة الأصلية، في حين ظهرت نحيفة للغاية في الصورة التي خضعت للتعديلات.

وطلبت النجمة رأي متابعيها الصريح، فأعرب الجمهور عن إندهاشهم الكبير من الفرق بين الصورتيْن، فإنقسمت الأراء وإعتبر البعض أنّها جميلة كما هي حالياً ولا ينقصها أيّ تعديلات، في حين نصحها البعض الآخر بإتباع حمية غذائية لخسارة بعض الوزن.

إليكم أيضاً صورة: هل هذه هي ابنة هيا الشعيبي المحجبة عبر انستقرام؟

من ناحيةٍ أخرى، إحتفلت الفنانة الكويتية بعيد ميلاد زوجها حيث طلبت له الطعام من مطعمٍ ياباني وتمنت له العمر الطويل حيث كتبت على "إنستقرام" :"اليوم عيد ميلاد الحب زوجي الله يخليه لي يارب ولا يحرمني منه كل عام وانته الغلا وطبعا حبايبي مطعم توتا سوشي الياباني حبايبي والله الف شكر علي العشاء المميز طبعا عندهم شي اسبشل للمزوجين من الاوردرات الجميله."

هذا ونعت الشعيبي النجم احمد الصالح الذي فارق الحياة مؤخراً، فنشرت صورته على حسابها الخاص على موقع "إنستقرام" وكتبت: "تاريخ وعامود ثقيل في المجال الفني لكويتي ابونا احمد الصالح الله يرحمك وقمد روحك الجنه تعلمنا منك الفن الجميل وراقي الله يرحمك الله يرحمك الدعاء."

شاهدوا أيضاُ صور: ابن هيا الشعيبي بطل مسلسل سعاد عبدالله "امنا يا رويحة الجنة"

أخيراً، نذكر أنّ الممثلة الكوميدية ستطلّ على محبيها في موسم رمضان المقبل من خلال مسلسليْن أوّلهما يحمل عنوان "لك يوم" الذي تواصل تصوير مشاهدها فيه حالياً إلى جانب كلّ من حسين المنصور، زهرة الخرجي ، هدي حسين، أحلام حسن، محمد جابر، وغيرهم ...

أمّا العمل الثاني فهو "اللي ماله اول" الذي يشاركها بطولته كلّ من سعد الفرج، عبد العزيز المسلم، إنتصار الشراح، عبد الإمام عبدالله، مشعل الشايع، وغيرهم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك