الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة انستقرام: هيا عبدالسلام تدعو للمشاركة في ماراثون "حياة الوردي"

هيا عبدالسلام تدعم مرضى السرطان على طريقتها.

دعت هيا عبدالسلام جمهورها ومتابعيها عبر انستقرام للمشاركة في ماراثون "حياة الوردي" الذي سيُنظم في الكويت يوم غد الواقع فيه 29 من شهر أكتوبر الجاري في ممشى منطقة مشرف.

هذا الحدث يحمل شعار "خطوات قليلة للتغلب على سرطان الثدي" ومن شأنه نشر التوعية حول هذا المرض الخبيث ودعم كلّ المنتصرين عليه كما ويهدف إلى زرع الأمل والعزيمة في أنفس كلّ من يصارعه اليوم.

هيا نشرت بوستر هذا الماراثون عبر انستقرام وعلّقت عليه طالبةً من الجميع المشاركة والتبرع حتى لو بمبلغٍ بسيط لصالح الجمعيات التي تُعنى بعلاج مرضى السرطان حيث كتبت: "برنامج ماراثون حياة ه كم في ممشى منطقة مشرف للعائلات فيه عدة فعاليات و برامج للاطفال يوم الخميس ٢٩/أكتوبر تستطيع التبرع في ماراثون حياة بمبلغ رمزي يذهب ريعه لمرضى السرطان."

وبإمكان الراغبين بالإشتراك التواصل مع القائمين على هذا الحدث ومنظميه من خلال الأرقام التي نشرتها الممثلة الشابة أيضاً، هي التي تحاول قدر المستطاع نشر التوعية ودعم المرضى ولا سيّما النساء في العالم العربي.

ولا بد من الإشارة هنا إلى أنّ الفنانة الكويتية كانت قد توجهت منذ فترة إلى لبنان للمشاركة في الحملة الجديدة "تعرفين تدافعين عن نفسج؟" التي أطلقتها شركة زين لمحاربة سرطان الثدي، والتي تهدف إلى حث النساء على إجراء الفحوصات اللازمة للكشف عن هذا المرض في مرحل مكبرة مرتيْن في السنة أيّ كلّ 6 أشهر.

وقد تعاونت هيا مع مروى بن صغير وزهرة الخرجي في الإعلان الجديد لهذه الشركة على أمل أن تتمكن من إحداث تغيير إيجابي في المجتمع وتشكيل قدة للنساء اللواتي قد يكن عرضةً لهذا المرض الشائع اليوم.

شاهدوا أيضاً هيا عبدالسلام في صور نادرة وخاصة جداً تكشف لاول مرة

أخيراً، وفي سياقٍ منفصل، نذكر أنّ بطلة مسلسل "النور " كانت قد تعاقدت على عملٍ درامي سيعرض قبل رمضان المقبل هو مسلسل "خمس بنات" تأليف مصطفى محرم إخراج نهلة الفهد وبطولة هنادي الكندري ، خالد امين، ليلى عبدالله ، صابرين بورشيد، غدير السبتي ، فرح الصراف...

كذلك، تستعد هيا لتصوير عمل آخر ستتشارك في بطولته إلى جانب زوجها فؤاد علي، ولكن ما من تفاصيل حوله حتى الساعة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك