الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة انستقرام: هيا عبدالسلام حامل؟

منذ أيامٍ قليلة، أرسل محبّو هيا عبدالسلام وفؤاد علي قالب حلوى مميز لهما متمنّين أن تتكلل كلّ أعمالهما بالنجاح، فنشر النجم صورة له مع زوجته عبر حسابه الخاص على موقع "إنستقرام" شاكراً إياهم على لفتتهم اللطيفة هذه حيث كتب: "شكرا على الكب كيك اللذيذ وعلى تمنياتكم لنا بالنجاح شكرا يا احلى جمهوور."

إليكم أيضاً هيا عبدالسلام ألغت النساء من حياة زوجها

هيا ظهرت في الصورة بملامح غلبتها التعب وبشرة شاحبة على غير عادتها، ما دفع الكثير من الأشخاص إلى التساؤل عما إذا كانت حامل في الأشهر الأولى.

ومن التعليقات التي وردت: "ليش وجه هيا شاحب لاتكون حامل... وجهك كإنك تتوحمي الله يرزقكم الذريه الصالحه تجنني ربي يسعدكم... وجهك وجهه حامل الله يرزقكم الذريهه الصالحه... اشبه وجهه هيا كانها مريضة."

ولم يقتصر الأمر على تعليقات الجمهور على هذه اللقطة المثيرة للجدل، إذ قيل أنّ زملاء النجمة الذين يشاركونها في مسلسلها الجديد قد لاحظوا أنّها تشعر بالتعب الشديد والمفاجئ أثناء العمل.

والغريب في الموضوع هو أنّ الشابة الكويتية دائماً ما تظهر بأفضل حال على الرغم من أنّها لا تلجأ إلى المكياج القوي، ما يدفعنا إلى إستبعاد فكرة الوجه المتعب دون مكياج، فهل هي حقاً حامل؟ أم أنّ الإرهاق قد غلبها بسبب ضغط التصوير والعمل لساعاتٍ طويلة؟

نذكر أنّ هيا تُشرف على مهمة إخراج مسلسل "في عينيها اغنية " الذي شاركت في بطولته أيضاً، وهي قد أمضت معظم وقتها بين التحضيرات والتصوير إلى جانب زوجها وعدد من نجوم الخليج أبرزهم جاسم النبهان، فخرية خميس، شيماء علي ، فرح الصفار، محمد صفر، فهد باسم، ليلى عبدالله ...

شاهدوا أيضاً اعمار النجوم العرب بحسب تطبيق "مايكروسوفت" بالصور

وكانت الشابة قد نشرت عدداً من البوسترات المروّجة لعملها الدرامي الجديد عبر حسابها الخاص على موقع "إنستقرام"، ظهرت فيها في اللوك نفسه الذي إعتمدته النجمة العالمية بيونسيه في وقتٍ سابق لدعم حملة نسائية.

ورصدت الإعلامية مي العيدان هذا التقليد وسخرت من المخرجة المحبوبة ناشرةً صورة لها وأخرى لبيونسيه في الإطلالة نفسها على "إنستقرام".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك