الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة انستقرام: هيا عبدالسلام في دور "بياض الثلج" قريباً؟

كشف الفنان فؤاد علي زوج النجم هيا عبدالسلام أمس، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، عن مفاجأة جديدة ستقوم بها شريكة عمره في الفترة المقبلة دون الكشف عن تفاصيلها، لا بل إكتفى بمشاركة متتبّعيهما بصورة بدت وكأنّها غلاف لعمل فنّي جديد معلّقاً: "قريباً".

ولعلّ هذه الخطوة الجديدة هي عمل مسرحي ستقدّمه الممثلة المعروفة، وعلى الأرجح أن يكون في عيد الفطر، وتجسّد فيه شخصية "بياض الثلج" الشهيرة، التي سمّيت هكذا نظراً لبياضها القويّ الذي يُشبّه بلون الجليد.

يُذكر أنّ هذه القصّة المعروفة حظيت سابقاً بإنتشار عالمي بين الأفلام وقصص الأطفال والرسوم المتحركة التي تدخل ضمن مجموعة أفلام ديزني.

ولكن السؤال الذي يطرح تفسه: "هل سيشارك فؤاد زوجته هذا العمل المسرحي تماماً كما فعل في مسرحية "تانيا" التي قّدماها منذ أشهر قليلة ولاقت نجاحاً ملحوظاً؟ هل ستحظى أعمال هذا الثنائي الفنية بالشهرة التي يطلبانها ويطمحان إليها في ظلّ المنافسة الخليجية؟

(شاهدوا هيا عبدالسلام تقلد بيونسيه في صورة عبر انستقرام)

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ عبدالسلام ستخوض السباق الرمضاني لعام 2015 من خلال عملين دراميين، أوّلهما مسلسل "في عينيها اغنية " الذي توّلت مهمّة إخراجه وتشارك في بطولته الى جانب زوجها فؤاد علي وعدد من النجوم المعروفين أمثال ليلى عبدالله ، شيماء علي ، جاسم النبهان، فخرية خميس، اسمهان توفيق، فهد باسم، وغيرهم ... وأيضاً مسلسل "النور " الذي إنتهت من تصويره منذ أشهرٍ قليلة ومن المقرّر عرضه عبر شاشات "الوطن" و"تلفزيون البحرين" و"mbc دراما".

"النور" يناقش مجموعة كبيرة من قضايا الشباب ويعالج التفكك الأسري، وهو من تأليف السيناريست حمد بدر، إخراج جمعان الرويعي، ويشارك هيا بطولته عدد من الممثلين، من بينهم عبد العزيز جاسم، حمد العماني، غدير السبتي ، صابرين بورشيد، وآخرين ...

(شاهدوا أيضاً شاهدوا أيضاً صور هيا عبدالسلام من الطفولة الى الفن: شقاوة وتألق)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك