الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة انستقرام: هيا عبدالسلام وزوجها في برنامج "ابتسم مع النجوم"؟

مشروع جديد يجمع هيا عبدالسلام وزوجها عبر فضائيات "دبي"، فما طبيعته؟

صورة موحّدة نشرها كل من أحمد الجسمي وهيا عبدالسلام وزوجها فؤاد علي، وذلك عبر حساباتهم الرسميّة على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام".

اللقطة تجمع هذا الثلاثي مع المنتج باسم عبدالأمير ومدير قناة "سما دبي"، السيد خليفة أبو شهاب، وذلك عقب إجتماع عملٍ يبدو أنّه تكلّل بالنجاح، وقد يكون عبارة عن برنامج ترفيهي جديد من تقديم عبدالسلام وعلي، وإحتمالية أن يحمل عنوان "ابتسم مع النجوم" من إنتاج شركة جرناس للإنتاج الفني.

أمّا هذا الإستنتاج، فقد وصلنا إليه من خلال التعليقات التي تركها كل واحد من المذكورين أعلاه على الصورة، حيث كتبت هيا: "مع مدير قناة سما دبي السيد خليفة بوشهاب والمنتج احمد الجسمي والمنتج باسم عبدالامير في اجتماع مثمر انشاء لله"، ليضيف فؤاد: "لقاء جميل ومثمر ان شاء الله مع السيد خليفه بوشهاب مدير قناة سما دبي والمنتج باسم عبدالأمير والمنتج أحمد الجسمي ونطلب من الله التوفيق"، فيما علّق احمد لافنتاً: "لقاء فني في مكتب الاخ خليفة بوشهاب مدير قناة سما دبي يجمع ببن النجوم هيا عبداسلام وفؤاد علي والمنتج الاخ باسم عبدالامير وانا معهم وترقبوا مفاجأة رمضان القادم في عمل محلي خليجي كبير..ابتسم مع النجوم".

ومن المعروف أنّ لكل من هيا وفؤاد جمهورهما الخاص، كما ويلاقي تواجدهما معاً كثنائيٍّ متزوّج رواجاً وإستحساناً أكبر في الوسط الفنّي والإعلامي العربي، ولا سيّما الخليجي منه، حيث تتجسّد محبّة الرأي العام لهما من خلال نجاح الأعمال التي جمعتهما سويّاً، كـمسلسل "النور " الذي عُرض في رمضان الفائت 2015، بالإضافة إلى فيديو كليب اغنية مطرف المطرف "لبيه" الذي حقّق أرقاماً قياسيّةً من حيث عدد المشاهدات عبر موقع تحميل الفيديوهات العالمي "يوتيوب".

فهل فعلاً سيطلّان معاً في برنامج يستضيف ضيوفاً من المشاهير؟ وهل سيُعرض هذا البرنامج ضمن السباق الرمضاني أم خارجه؟

هل يمكن أن يكون هذا الإجتماع للبحث في المسلسل الذي سبق و أعلنت عنه الممثلة الكويتية حين كشفت أنّها ستشارك في بطولة مسلسلٍ جديدٍ مع زوجها خلال الشهر الفضيل المقبل؟

كل هذه الأسئلة ستتوفّر إجاباتها قريباً، وذلك مع تحديد خريطة الموسم الجديد عبر الفضائيات العربيّة ومع الكشف عن لائحة الإنتاجات الرمضانيّة للعام المقبل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك