الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة انستقرام: هيفاء حسين الوجه الاعلاني لـ بيللا روما

عيادة بيللا روما في الإمارات تختار هيفاء حسين وجهاً إعلانياً لها.

أعلنت الفنانة هيفاء حسين منذ أيام قليلة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام" أنّ عيادة بيللا روما في الإمارات قد إختارتها وجهاً إعلانياً لها لهذا العام، وذلك بعد أن قامت مؤخّراً بالكثير من النشاطات التي تُعنى بجمال المرأة والموضة وكيفية المحافظة على أجمل الإطلالات.

هيفاء نشرت صورة لها الى جانب رئيسة العيادة وعلّقت عليها قائلة: "الحمدلله تم التعاقد مع عيادة التجميل بيللا روما في الامارات العربية المتحدة بدبي لاكون الوجه الاعلامي للعيادة .. شكرا لكم على اختياركم لي ويارب تكون اضافة لي وللعيادة".

(شاهدوا أيضاً فيديو انستقرام: ابن هيفاء حسين يركب الـ hoverboard)

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ الفنانة البحرينية قد أبدت إستياءها من متابعيها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، بسبب تعليقاتهم الساخرة وكلماتهم الجارحة، حيث تمنّت لو أنّهم يهتمون بالقضايا الإنسانية والأعمال الخيرية التي تهدف الى حماية الإنسان وحقوقه بدلاً من هذه التفاهات.

وعندهها قالت حسين: "ليش لما انزل صورة فيها فايدة لنا وللمجتمع محد يتفاعل معاها .. وبالمقابل لو انزل صورة لي وبكامل اناقتي الكل يعلق بكلام حلو وينشر الصور وغير طبعا اللي يتطنزون على لبسي وذوقي ومئات الكومنتات على شكلي ... اتمنى من متابعيني التفاعل مع كل صورة هادفة انزلها .. الانستقرام مو بس شكليات ازياء ومكياج .. نقدر ننشر الخير حق ملايين البشر .. بس محتاج منكم اهتمام بكل شي فيه قيمة للانسان".

وفي هذا الإطار، لا بدّ لنا من أن نذكّر بأنّ النجمة الشابة كانت قد تعرّضت قبلها لهجوم عنيف أيضاً بسبب صورها التي ظهرت فيها بمكياجٍ قوي وبعدساتٍ لاصقة ملوّنة حوّلتها إلى إنسانة أخرى بالكامل، ما أثار جدلاً واسعاً لدى متتبعيها، مع العلم أن هدفها الأساسي كان الترويج للعدسات اللاصقة من شركة Monros International.

أخيراً، نذكّر أنّ الممثلة المعروفة كانت قد توجّهت إلى رومانيا منذ فترة برفقة زوجها حبيب غلوم لتصوير فيلمٍ جديد تبيّن في ما بعد أنّه من بطولة زوجها ويحمل عنوان "The Worthy" من إخراج الإماراتي علي مصطفى.

(شاهدوا أيضاً هيفاء حسين تمتنع عن الانجاب لهذا السبب)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك