الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
عرب غوت تالنت 5
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات رمضان
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

صورة انستقرام: هيفاء حسين تتلقى هدية فخمة من زوجها

نشرت الفنانة هيفاء حسين عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، صورة لهدية قيّمة تلقّتها من زوجها حبيب غلوم، وهي عبارة عن سيارة فخمة من نوع BMW، كانت قد طلبتها سابقاً، وهو اليوم حقّق لها حلمها وأهداها إيّاها كمفاجأة دون مناسبة.

هيفاء عبّرت عن سعادتها بهذه الخطوة الملفتة من قبل شريك عمرها وعلّقت قائلة: "صباح الأخبار والمفاجآت الحلوة ... شكراً يا الحب على السيارة ... صار لي فترة حاطة عيني عليها ... ربي يخليك لي يا بو يوسف".

يُذكر أنّ النجمة البحرينية كانت قد تزوّجت مرّتين، الأولى كانت من والد ابنها "سعد"، والثانية من غلوم عام 2010، وهو الذي يملك معها شركة إنتاج خاصة بهما.

ومن آخر الأعمال التي يقوم هذا الثنائي بإنتاجها، مسلسل "لو اني اعرف خاتمتي " الذي سيُعرض خلال الشهر الفضيل وتقوم حسين بدور البطولة فيه الى جانب نخبة كبيرة من أهمّ الممثلين المعروفين في عالم الخليج أمثال:

غازي حسين، هدى الخطيب، عبد المحسن النمر، شهد الياسين ، سميرة أحمد، مرعي الحليان، عبدالله بهمن، مروان عبدالله، نجوى الكبيسي ، أمل محمد وغيرهم ...

هذا ونشير الى أنّ هيفاء تجسّد دور شابة متفوّقة بدراستها تُدعى "منى"، وتتمتّع بشخصية مميّزة وملفتة، وتقوم بمشاريع إجتماعية فعّالة منها إدارة جمعية خيرية ورثتها عن والديْها، إضافة الى أعمال إنسانية أخرى.

(شاهدوا صور هيفاء حسين في مسلسل "لو اني اعرف" لرمضان 2015)

من ناحية أخرى، كان للفنانة البحرينية تعليق قاسٍ بعض الشيء، نشرته منذ أيام قليلة عبر حسابها على إنستقرام، وجّهت من خلاله رسالة الى كل الأشخاص الذين يحكمون على الفنان من حيث شكله، أزيائه أو أعماله، مؤكّدة أن ذلك لا يعكس بالضرورة شخصيته أو طباعه، كما وأعربت عن إستيائها من أصحاب التعليقات السيئة والهجومية الذين يجعلون من حسابها الخاص ساحة معركة، حيث قالت:

"لا تحكمون على الشكل ... ممكن الواحد يكون نوعا ما متحرر في لبسه لكن اخلاقه وتفكيره وتعامله ارقى وافهم وأقرب لربه من غيره ... "

وأضافت: "يا جماعة انا ما سالت شرايكم في شكلي .. شرايكم بان الانسان قبل لا يتكلم عن الاحتشام لازم يكف شره عن أذية الناس وما يغلط او يقذف احد ويصون لسانه ... شرايكم باللي يدخل حساباتنا ويقذفنا بالكلام ؟"

وختمت: "هل هذا هو الاسلام؟ هل ديننا يحثنا على لَبْس الحجاب والاحتشام وفي نفس الوقت اجرح وأهين اي احد بدون سبب ؟ طبعا انا أتكلم عن النفسيات الغريبة اللي تدخل حسابي وتسب ".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع