الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة انستقرام: هيفاء حسين تزور الايتام في دبي مع زوجها

هيفاء حسين

الكلّ يعلم أنّ هيفاء حسين هي من الفنانات اللواتي يولين إهتماماً كبيراً بالأعمال الخيرية والانسانية التي ترفع من شأنها في قلوب جمهورها ومتتبّعيها... فهذه المشاريع قد تُبعدها أحياناً عن الوسط الفني ومشاكله وما يترافق معه من مصابع أو نزاعات، أو قد يقرّبها في أحيانٍ آخرى أكثر من النشاطات التي تهمّها وتفيد مكانتها وقيمتها وحتى مشوارها الذي بدأته منذ سنواتٍ بعيدة.

وأكبر دليلٍ على ما نقوله اليوم هو ما قامت هذه النجمة المحبوبة مؤخّراً في دبي، عندما زارت مع زوجها "حبيب غلوم" الايتام وقدّمت لهم المساعدات بكلّ رحابة صدر وإمتنان، كما ومنحتهم سعادةً كبيرةً لا توصف من خلال تواضعها الملفت وضحكتها التي نشرتها في كلّ مكان، بالإضافة الى أنّها إلتقطت صورةً تذكاريةً مع الأطفال ونشرتها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، كذكرى جميلة لما بادرت به هذه المرّة، علماً بأنّها إعتادت على تقديم يد العون لكلّ محتاج أو فقير.

فهي سبق ونشرت في الماضي، فيديو قصير نصحت من خلاله متابعيها بعدم الانشغال بالهاتف أثناء قيادة السيارة، وذلك ضمن حملة مهمة أطلقتها بنفسها "قرارك يحدد مصيرك"، أو حتى عندما زارت مخيم الأمل الذي يهتمّ بالأطفال المحتاجين وذوي الإحتياجات الخاصة وغيرها من المشاريع الانسانية الجميلة والهادفة.

من جانبٍ آخر وفي ما يتعلّق بأعمالها الفنية، نشير الى أنّ الممثلة البحرينية تواصل اليوم تصوير مسلسلها الرمضاني "ريتاج" حيث تقضي ساعاتٍ طويلة في الاستديو وأجمل المواقع التي إختارها المخرج من أجل إتمام مشاهدها كلّها في الوقت المحدّد.

هذا العمل الدرامي هو من تأليف إسماعيل عبدالله، إخراج أحمد يعقوب المقلة، إنتاج شركة "سبوت لايت" التي يملكها غلوم وهيفاء ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من أهمّ النجوم المعروفين في الخليج.

هذا ولا ننسى أنّ حسين ستطلّ أيضاً خلال الشهر الفضيل في مسلسل "شرباكة" تأليف عبدالله الفهيد، إخراج عبد الرزاق الممتن وراضي المهنا، إنتاج علي حسين وطارق الجمعة، خالد البريكي ، مروة محمد، سمير الناصر، عبدالله ملك، بشير غنيم، إبراهيم الحساوي، سمير الناصر، وغيرهم ... بالاضافة الى مسلسل "ساعة الصفر" تأليف محمد الكندري وإخراج نهلة الفهد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك