الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة انستقرام: هيفاء وهبي مع رجل مجهول الهوية في فرنسا

هيفاء وهبي تعيش قصة حب جديدة؟

هل تعيش قصّة حب جديدة تريد التحفظ عنها في الوقت الحاضر والحالي؟ هل هي على علاقةٍ بأحدهم ولا تريد إظهاره أو كشف النقاب عن هويّته الآن تحديداً؟ مع من تُمضي يا ترى إجازتها الممتعة في فرنسا؟ من هو هذا الرجل الذي يبدو أنّها تعيش أجمل أيام حياتها إلى جانبه؟

نعم، هي أسئلةٌ كثيرة وتساؤلات متعدّدة لا يمكننا إلّا أن نطرحها على المعنية الأولى بالأمر هيفاء وهبي بمجرّد أن نلقي نظرة ولو سريعة على اللقطة الأخيرة التي تشاركتها مع أحبابها على حسابها الرسمي على انستقرام بينما تمضي عطلتها حالياً في باريس، في فرنسا، صورةٌ أتت اليوم لتفضح علاقةً غرامية يبدو أنّها منغمسة فيها إلى أبعد حدود ولا تريد الإفصاح عن تفاصيلها لأحد، لأنّ الطريقة التي كانت تتمايل فيها أمام الكاميرا وهي تمد يديها إلى رجلٍ لم يظهر منه سوى ذراعيه لخيرُ دليلٍ على ارتياحها معه وكأنّها تسلّمه روحها وقلبها.

لمَ تريد إخفائه عنّا وهل عادت نجمتنا اللبنانية المحبوبة إلى تكريس بعض الوقت لحياتها العاطفية والشخصية بعيداً عن الكاميرات والإعلام؟ سؤالٌ قد نعرف الإجابة عنه في المستقبل القريب في حال قرّرت إظهار من يكون وتعريفه علينا وعلى الجمهور كلّه، علامةُ استفهامٍ نتمنّى بالفعل أن تكون صحيحة وعلى قدر توقعاتنا وألّا تكون هذه الصورة مجرّد وقت مرَحٍ تمضيه مع أحد أصدقائها هناك، أو أحد أقاربها.

ومن الجدير ذكره في هذا السياق أنّ صاحبة أغنية "ما تيجي نرقص" كانت متزوّجة في السابق من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة ولكنّهما انفصلا للأسف الشديد في العام 2012 بعد زواجٍ دام لحوالى الأربع سنوات، لذا أن تكون مرتبطة حالياً بأحدهم لأمرٌ مثير ومميّز وآن وقته وأن تقع في الحب وتنحب في المقابل لمسألة طبيعية جداً وفي حينها، ومن يعرف لربّما قد نراها تدخل القفص الذهبي في يومٍ من الأيام فتخيّب آمال كل الرجال الذين حلموا ورغبوا بها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك