الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة انستقرام: والدة حلا الترك تستغل شهرتها

كانت ولم تزل النجمة حلا الترك محطّاً للأنظار للكثير من الشعوب العربية نظراً لموهبتها الملفتة رغم صغر سنها.

وإستطاعت حلا أن تحقّق نجاحاً واسعاً في فترة زمنية قصيرة، ما أثار غيرة الكثيرين الذين أرادوا خطف الأضواء منها بأيّ وسيلة ممكنة، كما وعمل البعض على إستغلال شهرتها وإسمها من أجل تحقيق هدف معيّن.

ولكن، ماذا لو كان أقرب الناس إلى النجمة هو من يستغلّ نجاحها من أجل مكاسبه الخاصة؟

وفي التفاصيل، حاولت منى الصابر، والدة حلا، أن تستعمل شهرة الأخيرة لمصلحتها الخاصة، حيث روّجت للخدمات التجميلية التي تقدّمها للنساء في البحرين، وذلك من خلال نشر إعلان لذلك عبر حساب حلا على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام" الذي تتولى إدارته شخصياً.

وعلى الأرجح، وجدت الصابر أنّ نشر إعلان ترويجي لخدماتها على حساب صغيرتها الذي يتابعه أكثر من 60 ألف شخص، سيُعيد عليها بعدد إضافي من الزبائن وسيساهم في توسيع نطاق شهرتها في البحرين.

والغريب في الموضوع أنّ منى أسرعت إلى حذف هذا الإعلان بعد فترة وجيزة من نشره، ما يدفعنا إلى التساؤل: هل شعرت بالذنب؟ أم أنّها تعمّدت نشره لفترة قصيرة بهدف لفت الأنظار إليها؟ هل فعلاً إفتتحت هذا الحساب الجديد لنشر أخبار صغيرتها أم من أجل مصلحتها الخاصة؟

شاهدوا أيضاً صور انستقرام حلا الترك بين المكياج والفوتوشوب بسبب والدتها

من ناحيةٍ أخرى، خرجت جدة الفنانة الصغيرة السيدة مها الترك إلى العلن لتكشف أسرار حفيدتها، وأكّدت أنّ سبب حذف والدها لحسابها يعود إلى إستيائه من التعليقات القاسية والمهينة التي يتركها البعض، فهو أراد من خلال عمله هذا حمايتها من الحاقدين والمحافظة على روحها البريئة.

وإستنكرت الجدة المحاولات العديدة التي تهدف إلى تشويه صورة النجمة الصغيرة، حيث يلجأ البعض إلى تطبيق الفوتوشوب للتلاعب بصورها كما وينتحل البعض الآخر شخصيتها من خلال حسابات مزوّرة.

وبعيداً عن الفن، حلا هي فتاة مطيعة ومجتهدة في المدرسة حيث لا تتلقى أيّ معاملة خاصة من قبل المعلمات بل هي تقوم بواجباتها المدرسية على أكمل وجه كباقي زملائها.

شاهدوا أيضاً صور انستقرام حلا الترك بين العمل والمرح

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك