الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة: بعد برسيل نانسي عجرم وجه اعلاني لمنتج جديد والجمهور يستنكر

هل قللت من قيمتها بالفعل؟

على ما يبدو أنّ خوض مجال الإعلانات قد راق للفنّانة نانسي عجرم التي أصبحت وجهًا إعلانيًا لمنتج جديد مؤخرًا وفاجأت جمهورها بالترويج له عبر حسابها الخاصّ على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام". فبعدما كشفت من قبل عن تعاقدها مع شركة مسحوق الغسيل "برسيل" وصوّرت إعلانًا لصالحها وها هو يُذاع عبر شاشات وفضائيات عربية عديدة، هذه المرّة اختارت نانسي أن تسوّق لمعطّر منزلي!

ونشرت النّجمة الشابّة صورة جديدة لها من جلسة تصويريّة خاصّة بالمعطّر "glade vanilla fragrance"، وظهرت مرُتدية فستانًا طويلاً أزرق وشفّاف وأرفقتها بهذا التّعليق: "رمضان مبارك لكل أصدقائي حول العالم خلي بيتك دائما منتعش مع معطر جليد برائحة الفانيليا".

ولا شكّ أنّ الفنانة اللبنانية التي احتفل زوجها بعيدها على طريقته، قد أحدثت جدلاً واسعًا بين متابعيها، بعد مشاركتها هذه الصّورة، إذ انقسمت آراء هؤلاء بين مؤيّد لها ومعتبرين أنّها خطوات جديدة ومختلفة في مسيرتها. بينما استنكر البعض الآخر ما تقدم عليه مشيرين إلى أنّ إقحام اسمها بهكذا اعلانات يقلّل من قيمتها الفنية واسمها أمام الجمهور، منتقدين إيّاها ومستغربين من خوض هذه التّجربة التي تُقدم نجمات صف ثالث والعارضات من أجل زيادة مصدر دخلهنّ، إذ تساءلوا عن السّبب الذي يجعلها تدخل هذه المجال علمًا أنّها من أنجح نجمات العالم العربي.

وكتب هؤلاء: "لك يا نانسي يا حبيبة قلبي لك حاج تحطي اسمك بهيك شغلات وتروحي هيبتك شي فوط ولاد وشي معطر للبيت... ما ضل غير جافيل رجعي اشتغلي متل زمان وانا بحبك كتير"، "مش معقول شو عم ترخصي حالك معقول اخرتك معطر جو..."، "الاعلانات كترت اوى يا استاذة نانسى ... ربنا يباركلك طبعاً بس مش حلو ده!"

من ناحية ثانية، نذكّر بأنّ آخر أعمال عجرم هي أغنية "عم بتغير" التي أدّتها كشارة للمسلسل اللبناني "جوليا" الذي يُعرض خلال شهر رمضان، وهي من كلمات احمد ماضي وألحان زياد برجي. وقد حقّقت الأغنية نجاحًا ملحوظًا حيث حصدت حتّى الآن أكثر من مليون ونصف مشاهدة عبر موقع "يوتيوب" ويقول مطلعها: "عم بتغير كل شي فيي عم يتغير عم بعلق بعيونك اكتر... من حالي عم خاف عليك... ما تسألني اذا بحبك ماتسألني... حبك هو اللي عقلني خلاني جن بعينيك... حدك، عمري عم يحلا حبك انت ولا أحلى...عيونك قلبي مرتاحلا يا حبيبي يا حبيبي يا حبيبي... "

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك