الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة بعد زواجه من دينا الشربيني زوجة عمرو دياب تطل بالمايوه لتستفزه وتغضبه؟

وهذا ما علقت به!

سبق وتحدّثت مصادر كثيرة وعديدة عن تفاصيل زواج الفنّان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني أخيرًا، ولو أنّ هذا الخبر لم يُعلن بعد من قبلهما شكل رسمي... وعادةً ما يتبع انتشار هذه الأخبار، تساؤلات لا تنتهي عن موقف زوجته زينة عاشور التي ما زالت حتّى الآن على ذمّته وتعيش مع أولادهما خارج مصر، لذلك فيُسارع البعض إلى حسابها الخاصّ على موقع "إنستقرام" من أجل متابعة يوميّاتها ورصد ردّة فعلها على كلّ ما يجري.

ونشرت عاشور مؤخرًا صورة أثارت بها الجدل أولاً بسبب جرأتها، وثانيًا لأنّ البعض اعتبر أنّ الغاية منها التأكيد على ممارسة حياتها بشكل طبيعي والاستمتاع بإجازاتها الصيفيّة بشتى الطرق والوسائل من دون أن تسمح لأيّ شيء أن يعكّر لها مزاجها... واستفزاز زوجها كذلك وإغضابه بعدما تركها وارتبط بفنانة شابّة في العلن، وقد ظهرت فيها بالمايوه ممدّدة في حوض السباحة مع ابتسامة عريضة، وعلّقت قائلة: "الحياة جميلة".

وحازت هذه الصّورة على إعجاب أكثر من 20 ألف متابع وعشرات التعليقات التي أثنت على جمالها وتألّقها، حيث بدت شابّة صغيرة رغم أنّ أولادها أصبحوا في سنّ الشباب، وكتبوا لها التالي: "احلى زينه فى الدنيا دى ولا ايه"، "امرأة رااائعة بكل المقاييس... ياريت اوصل ل سنك و كون متلك"، "جميلة وساحرة ورقيقه انتي كما انتي يازينة العيون واجمل نساء العالم"، "ام عبد الله احلى وحدة بلدنيا".

ونشير في هذا السيّاق إلى أنّ أحد نجوم الخليج، قد سخر من دياب عبر حسابه على تطبيق "سناب شات"، وأبدى اعتراضه على تركه لزوجته من أجل الشربيني. وتحظى عاشور بتعاطف الكثير من النشطاء والروّاد معتبرين أنّها لا تستحقّ ما يحصل مها خصوصًا وأنّهما متزوجين منذ سنوات طويلة، ويروا أنّها تعاني ممّا تُعانيه معظم النساء وخاصةً العربيات، لكنّ الفرق أنّها من النماذج الشهيرة.

على مقلب آخر، كانت عمرو قد تعرّض لهجوم شرس عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، بعدما نشرت ابنته الصغرى جانا التي تبلغ 18 عامًا من عمرها بعد، فيديو لها عبر "إنستقرام"، ظهر فيه زجاجات الكحول في الغرفة بشكل واضح. وتناقل الرواد هذا المقطع بكثافة حيث ألقوا اللوم على والدها متّهمين إيّاه بعدم الإهتمام بعائلته والإنشغال بحياته الشخصية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك