الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة: بعد سوء التعامل مع الفانز اليسا ترضي جمهورها بهذه الطريقة

أخيراً استدركت الموضوع وقررت تبييض صورتها!

أسابيع مرّت وكانت لا تزال اليسا مادّةً دسمة على أفواه الكبير والصغير بعد الفيديوهات التي انتشرت لها والتي أطلّت فيها وهي تجسّد طِباعها المعروفة بها مع معجبيها ومتابعيها، وذلك حين تجاهلت تلك المرأة العجوز التي اقتربت منها للتصوّر وحين لم تصغِ إلى أسئلة الصحافيين ولم تشأ الرد عليهم إطلاقاً، نعم أيامٌ انقضت وكانت لا تزال تلك النجمة اللبنانية رهناً للإنتقادات وللفيديوهات الساخرة منها ومن فظاظتها وعجرفتها وحتّى أنّها دخلت موسوعة غينيس للأرقام القياسية بسبب تصدّرها العناوين الأولى لفترةٍ لم يجتزها أحد غيرها من قبل.

وبعد أن كانت قد تجاهلت مراراً وتكراراً الرد على كل الإساءات التي نالت منها وحجّمت من إسمها ومن مكانتها، وبعد أن كانت قد ادّعت القوّة والتعالي والتفاخر على نفسها وعلى أخطائها الكثيرة التي ترتكبها بحق غيرها يومياً، ها هي اليوم قد عادت إلى حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام" لتعلن عن خبرٍ لا بد أنّه فاجأ الروّاد والنشطاء كلّهم، إعلانٌ تشاركته معنا فصدمنا جميعنا وجعلنا نتحيّر عمّا إذا كان بالفعل عائداً إليها أم لا، نعم عادت صاحبة الشأن لتنشر بوستر ترويجي تعنون بالخط العريض: "اربحي فرصة لقاء مع اليسا".

"إلى كل فانزاتي، أنا سعيدة بإبلاغكم بأنّ علامة Freshlook/AirOptixColors التجارية تقدّم لكم اليوم فرصة اللقاء بي خلال حدثٍ مميّزٍ سيُقام في دبي. أرجو منكم زيارة هذا الموقع www.freshlookarabia.com لمعرفة المزيد من التفاصيل"، نعم هو لقاءٌ سيتم في 24 مارس المقبل في دبي وستستفيد منه 20 إمرأة فقط سيحظين بالفرصة للتصوّر إلى جانب نجمتهم المفضّلة بناءً على طلبها ووفقاً لرغبتها الشخصيّة، ولتقبيلها ومعانقتها وهنّ مدركات بأنّها لن تتجاهل حضورهنّ ولن تتعاطى معهنّ بكل فوقيّةٍ وعنجهيّة.

هل هي من بادرت بهذه الفكرة يا ترى وهل هي التي تقف وراء هذه المبادرة الإستثنائية والفريدة من نوعها والمميّزة؟ هل أرادت هي التي ستعود إلى "ذا فويس 4" أن تعتذر من كل شخصٍ أساءت إليه بطريقةٍ أو بأخرى من خلال هذه الخطوة التي ستقلب كل المعايير والمقاييس؟ هل أرادت أن تُرضي جمهورها الذي نقم عليها من خلال اللقاء بشريحةٍ صغيرةٍ جداً منه؟ هل سيسامحها الروّاد والنشطاء وهل سيغيّرون نظرتهم إزاءها، أم أنّها سترتكب يومها خطأً جديداً يُعيدها إلى نقطة الصفر وإلى حافية الهاوية مجدداً؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك