الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة بلقيس ترد على من اتهمها بالسمنة بهذا الفستان الضيق

هل فعلاً زاد وزنها؟

يبدو أنّ البعض من جمهور الفنّانة بلقيس قد اتّهمها بزيادة وزنها في الفترة الأخيرة، خصوصاً بعد زفافها على سلطان عبد اللطيف ورجوعها من شهر عسلها الذي قضته في أمريكا. لكنّ يبدو أنّ النجمة المحبوبة قرّرت أن تبرهن عكس ذلك تماماً، خاصةً وأنّه عادةً ما يتوهّم العرب بزيادة وزن أيّ فتاة عاديّة بعد الزّواج، فكيف الحال مع فنّانة مشهورة؟ لهذا لم تتردّد النّجمة الشابّة بالردّ على هذه الأقاويل بصورةٍ نشرتها عبر أحد حساباتها على مواقع التّواصل الإجتماعي، وظهرت فيها ترتدي فستاناً طويلاً حيث كانت تتحضّر لأحياء احدى حفلات الزّفاف، وكتبت على احداها: "اهداء للي يقولون سامنة".

وبالفعل، لم يظهر عليها أيّ علامات سمنة زائدة بل أكّدت رشاقتها بهذا الفستان الضيّق الذي كانت وما زالت تتمتّع بها، فمن الواضح اهتمامها بإطلالاتها وحرصها على المحافظة على وزنها المعتاد كأي فنّانة تدخل هذا المجال الذي لا يرحم فيه الجماهير أيّ غلطة لأي شخصيّة معروفة. ونشرت الفنّانة اليمنيّة التي تخلّت عن شركة روتانا مؤخراُ، الكثير من صور الحفل الذي أحيته في الرياض، عبر حسابها الشّخصي على موقع "إنستقرام" معبّرة عن سعادتها الكبيرة بهذه المشاركة وشكرت فريق العمل الذي ساعدها على نجاحه.

من ناحية أخرى، بعدما نعى زوج مريم حسين والكثير من النجوم الشاب حمزة اسكندر، كان للشابّة المعروفة بدورها أيضاً كلماتها المؤثّرة على "إنستقرام" خاصّة وأنّها سبق والتقته في الماضي، وقالت: "التقيته في تصوير برنامج كوك ستوديو منذ عامين تقريبا.. أخبرني قصته بابتسامة عريضة وقال لي لا شيء يستحق الدموع والحزن انها مشيئة الله وسأبقى أحارب المرض لآخر رمق.. وبلغ المنتهى بابتسامة.. مؤثر جدا ومحبوب محارب شجاع ومغوار.. لم اسمعه يتحدث عن أحد بسوءويكره الطاقة السلبية.. حمزة رغم صغر سنه علمني الكثير.. حتى بوفاته سطر لنا جميعا درسا في الأخلاق والوفاء لا ينسى..رحمك الله وتغمدك بواسع رحمته.. الآن ستبتسم للأبد وبعيدا عن آلام الكيماوي وأرق السرطان الذي قد يداهمك في أي لحظة".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك