الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة بلقيس تستمتع بوقتها على البحر مع زوجها والاحب على قلبها

وتطل على طبيعتها من دون تكلف.

إنتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام" مؤخراً صورةً للفنانة بلقيس، على ما يبدو أنّها إلتقطتها عبر تطبيق "سناب شات" عندما كانت تتواجد مع زوجها ووالدها على متن يختٍ خلال يومٍ مشمسٍ وجميل. هذه اللقطة لم تحمل تفاصيل معيّنة ودقيقة ولكن بعض المؤشرات فيها تصف المكان المتواجدين فيه، خاصةً وانّنا سبق وذكرنا مرّات عديدة أنّ سلطان بن عبداللطيف يمتلك يختاً خاصاً، ودائماً ما يذهب مع شريكة حياته في البحر وتحديداً عند غروب الشمس.

هذه الصورة نالت الكثير من الاعجاب وقد تداولها الكثير من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، نظراً لعفوية الفنانة اليمنية وإطلالتها الطبيعية من دون مكياج، حيث أكّد الكثيرون من خلال تعليقاتهم أنّها تتحلّى بجمالٍ ساحرٍ ولم تمانع يوماً بأن تظهر على طبيعتها، على عكس بعض الفنانات اللواتي يرفضْن الظهور من دون مساحيق تجميلية أو أزياء فخمة وملفتة أو جذّابة، تحديداً عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

من ناحية أخرى، لا بدّ من التنويه الى أنّ فتحي تسعى جاهدة الى التوفيق بين عائلتها ومهنتها، بحيث ذكرت أكثر من مرّةٍ خلال مقابلاتها الصحافية أنّها لا تفوّت فرصةً لقضاء أجمل الأوقات مع عبداللطيف وذلك كلّما سنحت لها الفرصة. فهي زوجة مثالية تطبخ وتحضّر له الطعام، كما وتسافر معه من حين الى آخر ليزوران أجمل البلدان في إطار شهر عسلٍ جديدٍ ورومانسيّ.

أخيراً، نشير الى أنّ النجمة المحبوبة تستعدّ لإطلاق جديدها في الأسواق العربية وعبر مواقع التواصل الإجتماعي، من توقيع نجمة "ارب قوت تالنت" الشابة المحبوبة شما حمدان، ليكون هذا التعاون جديد من نوعه، وقد يشهد نجاحاً كبيراً عربياً إن من حيث الكلام أو اللحن وحتى الأداء، تماماً كما عوّدتنا في مسيرتها الفنية وتحديداً عندما طرحت منذ مدّةٍ قصيرةٍ ألبومها الغنائي "اراهنكم" الذي إكتسح "يوتيوب" وزاد من شهرة الفنانة الموهوبة كثيراً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك