الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة: بنت احمد حلمي اصبحت شابة

ابنة احمد حلمي "لي لي" في احدث صورها.

كونه يتمتّع بجماهيرية كبيرة، دائماً ما يهتمّ محبّو الفنان احمد حلمي في مصر والدول العربية لمعرفة اخباره وترقّب جديده، سواء كان مسلسلات درامية أم افلام أو حتى معلوماتٍ شخصية تتعلّق بحياته الخاصة التي يعيشها مع زوجته الممثلة منى زكي .

وآخر ما شغل الناس في اليوميْن الاخيريْن، كانت صورة لإبنة النجم الموهوب "لي لي" التي تناقلها روّاد الانترنت فيما بينم، وأخذوا يشيدون بجمالها ويثنون على جاذبيتها ونعومتها وحتى شببها الكبير بوالديْها، وكانت معظم التعليقات إيجابية وحملت الكثير من كلمات الغزل والمديح.

هذه اللقطة لفتت إنتباه الكثيرين الذي تفاجأوا أنّ إبنة حلمي أصبحت شابة وتغازّلوا بالبساطة التي ظهرت فيها حيث إرتدت فستاناً أبيض، يتناسب مع عمرها وفترة المراهقة التي تعيشها في أحضان عائلتها الصغيرة.

وهنا، لا بدّ من الاشارة الى أنّ الفنان المعروف ما زال يحرص على إخفاء صورة إبنه الصغير عن الاعلام، علماً بأنّه هناك صورة نشرتها منذ فترة نجمة "ارب قوت تالنت" ياسمينا وقيل أنّ الطفل فيها هو ابن حلمي، الى أنّها سرعان ما نفت هذا الامر من جهتها كما وإعتذرت عن الضجة التي أحدثتها في الوسط الفني.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ احمد أكّد منذ مدّة قصيرة أنّ حالته الصحية جيدة وهو سليمٌ من أيّ مرض، بعدما إنتشرت إشاعات كثيرة تتعلق بمرض السرطان الذي أصابه من جديد، وذلك من خلال لقطة ظهر فيها مع ابن الفنان محمد نور "عمر" الذي سيشاركه التمثيل قريباً،

أخيراً، ما زال فيلم "تراب الماس" يواجه مشاكل عديدة في كواليسه قبل القرار الاخير بتصويره، حيث أنّ الخلافات لم تنتهِ بعد بين الممثل الشاب ومؤلف الرواية أحمد مراد.

ونذكر في هذا السياق، نذكر أنّ هذا العمل مقتبسٌ عن رواية معروفة سبق وحصدت إستحساناً كبيراً لدى القرّاء، وهو يحكي قصة رجل مشهور في مجال التسويق، يكتشف بالصدفة طريقة للحدّ من اعمال الشر التي يقومون بها أشخاص سيئين، إلّا انّه يقع ضحيتهم في نهاية الامر ويتعرّض للقتل على يدهم.

(إقرأوا أيضاً احمد حلمي المالك الحصري والوحيد لحقوق "تراب الماس")

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك