الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة بنت عمرو دياب مع صديقها على المسبح تغضب الجمهور: "الهضبة مشغول ببرج الحوت"

هل سيرضى بما سيراه؟

يبدو أنّ عمرو دياب لن ينتهي يوماً من الأخبار المبغضة ومن المقالات المسيئة إليه وإلى مكانته وشهرته ونجوميّته، نعم يبدو أنّ التقارير التي تطال كرامته وشرفه بطريقةٍ أو بأخرى ستبقى كظلّه وسترافقه أينما ذهب وتوجّه، هي معلومات وأخبار قد لا تتعلّق به بشكلٍ مباشر وقد لا تنطوي على الصور التي يلتقطها أحياناً الباباراتزي له، هي قصص تشمل بمعظمها أفراد أسرته الصغيرة أي زوجته السابقة وأولاده الذين يبدو أنّهم يعيشون في هذه الآونة حياةً تتّسم بالتحرّر والإنفتاح والإستقلاليّة بعيداً عن عيون والدهم المشغول في المقابل بحياته العاطفية وبعلاقته الغرامية الجديدة.

هو تحليلٌ كان لا بد لنا أن نتداول به وأن نتطرّق إليه بهذه الطريقة وهذا الأسلوب بعد الصورة التي نشرتها إبنته "كينزي" عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام"، هو الحساب الذي كانت قد لجأت إليه منذ أيامٍ لـتعايد عن طريقه والدتها بمناسبة عيد ميلادها، لقطةٌ أطلّت فيها تلك الشابة وهي تستمتع بوقتها إلى أبعد حدودٍ مع شابٍ لا ندري بالفعل ما إذا كانت تربطه بها علاقة غرامية أم لا، أطلّا وهما جالسان أمام فيلا كبيرة لم نعرف ما إذا كانت عائدة إليه وهما شبه عاريين متّخذيْن وضعيّةٍ لم تُرضِ الجمهور أبداً ولم تأتِ بحسب القيم والعادات.

فبينما كانت ترتدي قميصاً قصيراً عن البطن وسروالاً قصيراً كشف النقاب عن ساقيْها بطريقةٍ مثيرةٍ، تخلّى هو عن قميصه الداخلي فظهر عاري الصدر والمثير للجدل أنّه أخفى جزء جسمه السفلي بمنشفةٍ ملوّنةٍ في ما كان يجلس أيضاً بأسلوبٍ مخلٍّ للآداب والقواعد العامّة، صورةٌ استنكرها الروّاد والنشطاء بشدّةٍ وندّدوا بها بقوّةٍ باعتبار أنّها لا تمثّل كمضمونٍ ومحتوى إبنة فنّانٍ مصريٍ عريقٍ ومحبوبٍ ومشهورٍ في الساحة الفنية، فنانٌ أُلقيت أصابع الإتّهام عليه من خلال إدانته بالتلهّي عن تربية أولاده والإنشغال بما أطلقوا عليه "برج الحوت" أي دينا الشربيني.

"الهضبة مشغول عن ولاده ببرج الحوت والا ايه"، هو التعليق الذي لفت نظرنا فور أن رأينا تلك الصورة المثيرة للجدل والتساؤلات لأنّ الأغلبية أجمعت وصدّقت عليه، وكأنّ الأخطاء التي يرتكبها أولاده وبخاصة ابنتاه هو وحده المسؤول عنها والمُدان الأول بها والأخير، فكلّنا نتذكّر الصورة الأخرى التي أطلّت فيها ابنته الثانية "جنا" منذ أيامٍ عبر "انستقرام" والتي ظهرت بوضعيةٍ معيبةٍ أيضاً مع صديقاتها.

فهل سيرد الهضبة الذي رصدته الكاميرات مؤخراً وهو يعانق دينا على هذه الإنتقادات والعبارات الجارحة والإهانات التي يطلقها البعض في وجه ابنتيه وضدّهما؟ هل سيدافع عنهما وبالتالي عن نفسه ويبرّر تصرّفاتهما وسلوكيّاتهما؟ أم أّنّه سيتجاهل من جديد وجديد هذه القصص وهذه الأمور اقتناعاً منه بأنّ كل المواد المتعلّقة بعياله خطأ بخطأ؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك