الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة بنت مريم حسين الاميرة من عيد ميلادها تضج عبر انستقرام

لقطة عفوية نالت إعجاب جمهورها.

أثارت الفنّانة مريم حسين حماس جمهورها مؤخراً للحفل الأسطوري الذي تحضّره اليوم من أجل عيد ميلاد ابنتها الأوّل "الأميرة" الذي سبق وأطلعتنا على تفاصيله من خلال فيديو نشرته عبر حسابها الشّخصي على تطبيق "سناب شات". وهذه المرّة نشرت صورة عبر موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، على ما يبدو أنّها من الاستعدادات الخاصّة بالحفلة المُرتقبة.

وظهرت مريم في الصّورة مرتدية فستاناً قصيراً وإلى جانبها ابنتها الصّغيرة التي خبأت وجهها بوالدتها بشكل عفوي، حيث تحرص على عدم إظهاره أمام الجمهور منذ إنجابها وحتّى اللحظة... ونذكّر هنا بأنّها سبق وقامت بنشر فيديو لابنتها عن طريق الخطأ عبر "سناب شات"، ما دفعها لتهديد كلّ من يتناقله برفع دعوى قضائيّة ضدّه. ومن المُفترض أن تكشف عن وجه الطفلة الصّغيرة اليوم كما زعمت، وهذا ما ذكّرنا بالفنّانة دنيا بطمة التي أقامت حفلاً كبيراً لابنتها غزل ووعدت الجمهور بنشر صورها ليلة رأس السّنة ووفت بوعدها بالفعل.

ولاقت الصّورة الجديدة تفاعلاً من قبل النّشطاء الذين لم يخفوا صدمتهم بالتغيّر الذي طرأ على شكل "الأميرة"، وقد أشاد البعض بهذه اللّقطة المميّزة وكتبوا: "حبيت تجنن... اسم الله البنت كبرانه"، "واوووو تجنن الصوره"، "الصورة فيها كمية كياته مو طبيعيه".

ويترقّب جمهور النّجمة الشابّة الحفل الضّخم الذي استعانت بفريق مختصّ لكي يُشرف عليه ويكون ذكرى جميلة لطفلتها الوحيدة... عدا عن تسجيلها أغنية خاصّة لها كما أعلنت أيضاً من قبل، ستهديها إيّاها في يوم زفافها عندما تكبر.

في سياق منفصل، نشير إلى أنّ الممثّلة المعروفة قد فاجأت الروّاد بصورة تعود لشابّة تشبهها إلى حدّ كبير، كانت قد شاركتها معهم منذ أيّام قليلة، حيث عبّرت عن صدمتها بنفسها من الشّبه الذي يجمعهما وعلّقت قائلة: "والله من جد حتى انا بس شفتها استغربت اللي تعرف حسابها تمنشن مريم حسين". وأضافت: "دقيقة دقيقة.... انا ماني مستوعبة صاحبتي أرسلت لي هالصورة قاعدة تقولي مريم لا تستهبلي هذي انتي صح!!؟ فطبعا انا قاعدة أقول فنفسي هو صدق "يخلق من الشبه أربعين) بس مو لهدرجة شكيت بنفسي ان هذي انا لا مستحيل كذا (اشلووووون بصوت عبد الناصر الدرويش)".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك