الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

صورة بوراك اوزجيفيت في فيلم "جان فداء" قريباً

ويعلن عن تاريخ عرضه في دور السينما.

كشف الفنّان بوراك اورزجيفيت المعروف بـ "بالي بيك" في العالم العربي، عن الصّورة الأولى من فيلمه الجديد "جان فداء" منذ مدّة عبر حسابه الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام". وظهر إلى جانب بوراك، البطل الثّاني للعمل وهو الممثّل كرم بورسين الذي أدّى دور البطولة في مسلسل "ما وراء الشمس"، بالإضافة إلى أنّه حصد مؤخراً جائزة أفضل ممثّل في مهرجان سيول الكوري الجنوبي لعام 2017 عن الدّور الذي أدّاه في مسلسل "هذه المدينة ستطاردك".

وقد حصدت هذه الصّورة على أكثر من نصف ميلون إعجاب من متابعيه البالغ عدهم ما يزيد عن 10 ملايين. وقد علّق اوزجيفيت على الصّورة "23 شباط 2018" وهو التاريخ الذي سيُعرض فيه الفيلم في دور وصالات السّينما التركيّة وأوروبية أيضاً. والعمل من تأليف ظافر كولونك وإخراج إم. تشاتاي توسون، وإنتاج شركة بوراك الخاصّة حيث سيؤدّي النّجمان دور جنديين عسكريين يتميّزان بالشّجاعة.

بالإضافة إلى ذلك، نشرالممثّل التركي جمهوره عبر "إنستقرام" أيضاً عندما بوستر خاصّ بفيلمه الذي لاقى نجاحاً كبيراً "اخي" إذ انتهى من تصوير الجزء الثّاني منه منذ أيّام معدودة، حيث يُشاركه البطولة صديقه المقرّب، وهو مغنّي يُدعى مراد بوز.

ويُعرض للفنّان الشاب الذي تقاضى ميلون دولار منذ فترة، مسلسله "الحب الاعمى" عربياً على قنوات "OSN"، الذي نال حقّق نسب مشاهدة عالية جداً في تركيا، حيث قامت بمشاركته البطولة الممثّلة نسليهان اتاغول المعروفة بـ "نيهان" فيما قام بشخصيّة "المهندس كمال" وهو من أفضل أدواره التي قدّمها خلال مسيرته الفنية والأحبّ على قلبه بحسب ما أعلن من قبل. وقد نجحا في تقديم ثنائيّة رائعة أثنى عليها الجمهور والنقّاد على السّواء، وهو يُعتبر من أفضل المسلسلات التركيّة التي عُرضت في الفترة الأخيرة.

من ناحية ثانية، أفادت بعض التّقارير أنّ النّجم الوسيم قد استأجر منزلاً فخماً مؤخراً كمفاجأة لزوجته الممثّلة فهرية افجان التي صرخت في حفل زفافها، بعدما كان يسكن في منزلها. واختار "بالي بيك" أوصاف البيت الجديد كما كانت تحلم به فهرية التي ردّت على منتقدي فستان زفافها، حيث يتألّف من أربع طوابق وحمام سباحة بالإضافة إلى حديقة، ووصلت أجرة المنزل شهرياً إلى 15 ألف ليرة تركية. وأكّد بوراك أنّ زوجته مبتعدة عن الأضواء حالياً لأنّها تتطلّع أن تنجب طفلاً عن قريب.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك