الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة تاليه بنت تامر حسني: هل هذه هي؟

تامر حسني في صورة مع طفلة تشبه ابنته...

يستغل جمهور النجوم كلّ إطلالة لهم لمعرفة تفاصيل جديدة تتعلّق بحياتهم الخاصة، والتي تبلغ ذروتها عندما يكون الفنان مع أحد الأفراد المقرّبين منه لتبدأ التكهّنات.

وفي هذا السياق، تداول روّاد مواقع التواصل الإجتماعي صورة ظهر فيها تامر حسني إلى جانب طفلة قيل أنّها إبنته الكبيرة تاليه، وقد تمّ إلتقاطها بينما كان الأخير يستعد لأخذ صورة سيلفي معها.

وتيين لاحقاً أنّ هذه الفتاة ليست إبنته "تاليه"، بل هي إبنة شقيقه ومدير أعماله حسام.

يذكر أنّ آخر ظهور للثنائي معاً كان خلال مشاركته في حفل عيد ميلاد إبنة منظم الحفلات وليد منصور حيث إلتقى بعدد كبير من الأسماء مثل احمد جمال ، محمد شاهين ، محمد رشاد ، مينا عطا ، رنا سماحة وغيرهم...

وقد شكّل حضوره مفاجأة غير متوّقعة بسبب إنشغاله بتحضير مفاجأة إلى جمهوره في الأسابيع المقبلة، والتي تأتي في سياق سفره إلى الولايات المتحدة الأميركية من ثمّ إلى لندن حيث سيجري سلسلة من الإجتماعات مع القيمين على فيلمه الجديد.

وهذا الفيلم السينمائي سيضاف إلى رصيد الفنان المصري في تأدية الأدوار التمثيلية، وكان آخرها فيلم "أهواك" الذي عرض موسم عيد الأضحى الماضي ، ولعب فيه دور البطولة إلى جانب ألمع نجوم التمثيل نذك منهم غادة عادل ، محمود حميدة، إلهام بديع، انتصار، أمل رزق، أحمد مالك، وآخرين.

وقد تأخّر توقيعه على هذا العمل بسبب إنشغاله في الفترة الأخيرة بـ أعمال تصوير إعلان برومو برنامج إكتشاف المواهب للأولاد "ذا فويس كيدز"، الذي جرى في بيروت، وسيشارك في لجنة تحكيمه إلى جانب كلّ من نانسي عجرم وكاظم الساهر .

وعلى إثر وجوده في بيروت، تعرّض تامر لـ موقف محرج من قبل معجبة لم يردعها وجود زوجته، وقامت بإلتقاط صور السيلفي معه وتقبيله أما الحاضرين.

إلى ذلك، تزدحم أجندة تامر بالكثير من التحضيرات، إذ إن جمهوره ينتظر بفارغ الصبر أغنيته الجديدة التي يحضّر لها إلا أنّ لا معلومات حتى اليوم في هذا الشأن.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك