الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

صورة: تامر حسني وبسمة بوسيل يستقبلان مولودهما الثاني

بعد الكثير من الشائعات التي أفادت بأنّ تامر حسني ينتظر مولوده الثاني من زوجته بسمة بوسيل ، ها هو هذا الخبر يتأكّد اليوم وبطريقة مفاجئة إذ يبدو أنّ نجمة "ستار اكاديمي " السابقة نجحت بإخفاء حملها طوال التسعة أشهر منه.

فقد أعلن نجم الجيل عبر صفحته الرسميّة على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" أنّه اصبح أباً للمرّة الثانية و توجّه إلى معجبيه قائلاً: "الحمدلله رزقني الله بأجمل تاني هديه وهي طفلتي الثانيه أمايا تامر حسني
حمد الله على سلامتك و ربنا يخليكي لينا يا أغلى وأحن ماما بسمه".

أمّا بسمة، فقد نشرت صورةً بالونٍ كُتب عليه "إنّها فتاة" وذلك عبر حسابها الخاص على "انستقرام" و علّقت: "الحمدلله ... امايا تامر حسني".

ولم يُعرف حتى الآن ما إذا الصغيرة "أمايا" قد أبصرت النور في "أم الدنيا" مصر أم في الولايات المتحدة كما حصل مع شقيقتها الكبرى "تالية"، ولكن أنّ والدها هو من إختار إسمها المميّز هذا وهو يعني "خير المطر".

و تجدر الإشارة أنّ الفنان المحبوب كان قد صرّح في آخر لقائاته الصحافيّة بأنّه لا يحق لأحد التطفّل على حياة غيره وأنّ إعلان بسمة لحملها هو رهن بقرارها هي وحدها، رافضاً أن ينفي أو يؤكّد الخبر حينها.

وفي سياقٍ آخر، نشير إلى أنّ روتانا وإدارة أعمال تامر قد نجحت بإعادة فيديو كليب اغنية "180 درجة" إلى "يوتيوب" مع نفس عدد المشاهدات التي كان قد حصدها قبل حذفه، علماً أنّ هذه هي المرة الأولى التي يقوم فيها الموقع بإعادة، ودون أي تعديلات على المحتوى المخالف للقوانبن وحقوق الملكية الفكرية، أي شريط مصوّر تمّت إزالته سابقاً.

هذا وكان حسني قد إختتم جولة فنّيةً أوروبيّة تكلّلت بالنجاح الساحق، حيث كان له محطّاتٍ في عددٍ من البلدان وكان في إنتظاره إستقبالاتٍ حافلة في مختلف المطارات من قبل الجاليات العربيّة ومحبّيه الذين حضروا بالمئات للإستمتاع بعرضه الكامل المتكامل وبباقةٍ من أجمل أغانيه القديمة والجديدة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك