الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

صورة: تامر حسني يروج لفيلم "تصبح على خير" بملصق دعائي رسمي

أحدث ضجة كبيرة على إنستقرام.

بعد طول انتظار، نشر الفنّان تامر حسني البوستر الدّعائي والخاصّ بفيلمه المُرتقب "تصبح على خير" مؤخّراً، عبر حسابه الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، مشوّقاً جمهوره لمتابعته فور عرضه. فظهر برفقة بطلات العمل الثّلاث نور اللبنانيّة، درة ومي عمر، فيما كان تامر مستلقياً على السّرير بشكل كوميدي.

وبنشره لهذا البوستر يكون حسني قد نفى كل الأخبار التي قالت أنّه سيعمل على تأجيل فيلمه إلى ما بعد عيد الفطر حتّى يضمن نجاح عمله الجديد بسبب وجود أعمال سينمائيّة ستُعرض في نفس الموسم لأقوى النّجوم على السّاحة الفنية المصرية مثل فيلم الفنان احمد السقا بفيلم "هروب اضطراري" وفيلم الفنان محمد رمضان "جواب اعتقال". لذا بات مؤكّداً أنّه باقي على موعد عرضه المتّفق عليه أيّ في عيد الفطر.

ويتعاون الفنّان المصري مع المخرج محمد سامي للمرّة الثانية بعد نجاح فيلم "أهواك"، ويُقدّم هذه المرّة شخصيّة المهندس "حسام الخديوي" حيث ستدور الأحداث في إطار إجتماعي كوميدي. ونشير إلى أنّه تمّ تغيير اسم الفيلم مرّتين حتّى استقروا نهائياً على "تصبح على خير". وقد شهد هذا العمل تعاوناً أيضاً بين بطل العمل والفنانة اليسا، إذ سيقدّمان ديو جديد بعنوان "ورا الشبابيك" وهي أغنية خاصّة بالفيلم المُرتقب.

وعلى ما يبدو أنّ هذا العمل السّينمائي سيحقّق النجاح الساحق كما كلّ أعمال الفنان الشاب، فمنذ نشره للبوستر الأمس وحتّى الآن، استطاع أن ينال حوالي الـ 60 ألف إعجاب إضافةً إلى وابل من التّعليقات التي أكّدت على إنتظارها لعرض الفيلم وباركت له في الوقت نفسه وجاءت التّعليقات كالآتي: "بالتوفيق يا تيمو يارب اكسر الدنيا كا العادة طبعا ربنا يوفقك على طول وتكبر اكتر واكتر"، "الف مبروك تيمووووو"، "الف مبروك انشالله من نجاح الي نجاح يارب".

من ناحية أخرى، نذكّر بأنّ "نجم الجيل" صوّر إعلاناً خاصاً بشهر رمضان المبارك مع الفنانة شيرين وقد ضجّت المواقع بهذا الخبر الذي أفرح كلّ من جمهوري النّجمين المحبوبين. ولا بدّ من الإشارة في سياق منفصل إلى أنّ الفنان المعروف قد أحيى حفلاً في مهرجان الموازين في المغرب منذ مدة، وقد أثار حالة من الجدل بعد تقبيله لزوجته الفنانة المعتزلة بسمة بوسيل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك