الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة: تايلور سويفت تستغل قطتها للرد على خبر التأمين على ساقيها

بعد أن كانت قد زعمت بعض التقارير الأسبوع الماضي بأنّ تايلور سويفت أمّنت على ساقيْها مقابل مبلغ يساوي 40 مليون دولار ما أثار سخرية البعض وانتقاداتهم اللاذعة، ردّت هذه النجمة على كل منتقديها من خلال صورة نشرتها يوم البارحة على حسابها على إنستقرام، أشارت من خلالها إلى أنّ قطّتها "ميريديث" قد تهجّمت عليها وخدشتها.

وبالفعل نرى في هذه اللقطة التي لم تتردّد هذه الشابة في مشاركتها مع الجميع، ساقها المجروحة بمخالب قطّتها المشاغبة مع تعليقٍ ساخر جاء فيه: "عملٌ جيّد يا ميريديث، كنتُ أحاول فقط إظهار حبّي لكِ والآن تدينين لي بـ40 مليون دولار!".

ويبدو أنّ رد تايلور هذا جاء لقمع الأقاويل التي زعمت بأنّها لجأت إلى خطّة التأمين هذه لأنّها لم تكن تريد أن تكون بخطر خسارة كل شيء إذا جاء يومٌ ولم تستطع فيه الرقص من جديد على المسرح.

وفي هذا السياق، كان قد أكّد مصدرٌ إلى موقع The National Enquirer وقال: "لا شك في أنّه مبلغٌ سخيف ولكن إذا حصل أي مكروه لساقيْها، لن تتمكّن صاحبة أغنية Blank Space من اعتلاء المسرح مجدداً وهذا ما سيضع مهنتها التي تساوي حوالى 200 مليون دولار في مأزقٍ كبير".

ويضيف قائلاً: "شعرت تايلور بالخجل الشديد عندما اكتشفت بكم ثُمّنت ساقيْها، إذ اعتقدت أنّ المبلغ قد يصل إلى المليون".

وعلى الرغم من الإصابة التي تعرّضت لها، لم تتأثّر مؤديّة أغنية Shake It Off بهذه الحادثة، إذ التقطتها الكاميرات وهي تستمتع بوقتها في لوس انجلوس مع شقيقها الصغير أوستين، الذي كان برفقة إحدى الفتيات الشقراوات.

أما بالنسبة لعلاقة سويفت مع القطط، فمن المعروف أنّ هذه النجمة هي من المولعين بهذا النوع من الحيوانات، فخلال إطلالة لها مع برنامج The View، تحدّثت سويفت عن ميريديث بالتحديد وقالت:

"كانت هذه الهرّة الصغيرة في بادئ الأمر ودودة ومطيعة وبعدها أصبحت مشهورة على الإنترنت وأعتقد أنّها تغيّرت منذ ذلك الحين".

هذا ومازحت صاحبة أغنية Style أيضاً مضيفتها عندما أشارت إلى أنّ الشباب الذين قد يُعجبون بها قد يخافون منها لأنّهم قد يعتبرونها "سيّدة مجنونة بالقطط".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك