الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة تثير الشكوك: هل تعود شيرين الى طليقها الاول؟

لقطة أحدثت ضجة عبر السوشيل ميديا.

صورة جديدة للفنّانة شيرين عبد الوهاب من كواليس بروفات حفلها الذي ستحييه مساء اليوم في مهرجان "هلا فبراير"، أثارت ضجّة عبر مواقع التواصل الإجتماعي مؤخراً وذلك بعدما ظهرت إلى جانبها طليقها الأوّل الملّحن مدحت خميس فيما لم تفارق الضّحكة وجهها. وعلى الفور، رافقت هذه اللقطة الكثير من الشّبهات والتحليلات والتكّهنات حول إمكانيّة عودة النّجمة المصريّة إليه رغم أنّ انفصالهما مرّ عليه سنوات طويلة.

ومن المعروف أنّ شيرين تطلّقت منه بعد خلافات كثيرة بينهما، خاصةً أنّه كان يضربها لدرجة أنّها كانت تضطرّ للاختباء في خزانة الملابس أحياناً. وبعدما تيقّنت أنّ زواجهما لن ينجح قرّرت أن تجهض الجنين فوراً، لكنّها أعلنت ندمها كثيراً على هذا القرار فيما بعد بحسب ما صرّحت به في أحد لقاءاتها التلفزيونيّة، وأكّدت أنّها دائماً ما تطلب من الله أن يغفر لها ما فعلته.

لذا، أثارت الصورة تساؤلات قسم من الجمهور عن حقيقة عودتها إليه، بينما أشار البعض الآخر إلى إلى أنّ ما يربطهما الآن هو العمل وأنّ كلّ ما يُقال هو مجرّد إشاعات لا أساس له من الصحّة. ولا بدّ من التذكير في هذا السيّاق إلى أنّ إحدى الصفحات المعروفة عبر السوشيل ميديا، قد رصدت وجود الفنّان حسام حبيب إلى جانبها في هذه البروفات أيضًا بحسب ما أكّدت للمتابعين حيث نشرت الصّورة منذ أيّام معدودة، خاصةً وأنّ الأخبار أفادت باستعدادهما للزواج قريباً، وهو ما نفاه حبيب.

وعلى ما يبدو أنّ عام 2018 بالنّسبة لـ عبد الوهاب سيكون مليئاً بالإشاعات التي ستحوم حولها وتحاول بالتّالي التشويش على نجاحاتها وأعمالها منها أيضاً عندما قيل أنّ الشرطة ألقت القبض عليها عندما ضبطت معها أقراصًا مخدّرة... وهي تتحضّر اليوم لإحياء حفل ضخم جداً في المهرجان المذكور بمشاركة الفنّانة نوال الكويتيه التي ردّت على استبعادها من برنامج "ذا فويس 4" عبر موقع أحد حساباتها.

في سياق آخر، أفادت بعض التّقارير إلى أنّ محكمة جنح المقطم بالقاهرة، قد أجلّت محاكمة الفنّانة الشابّة التي شبّهوها بزوجة فنّان معروف، بتهمة الإساءة للدولة وتكدير السلم العام، وهي الأزمة الشهيرة بـ" بلهارسيا النيل"... حيث حدّدت تاريخ 27 القادم من أجل النطق بالحكم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك