الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة تفضح كذب عمرو دياب مرة جديدة حول عمره وتجاعيد وجهه

ونحافته تصدم الجمهور!

عادت الأخبار التي تتحدّث عن كبر الفنّان عمرو دياب إلى الواجهة من جديد بعد انتشار صورة جديدة له من إحدى الاستديوهات. هي صورة على ما يبدو أنّها التُقطت بنفس الوقت مع الصّورة التي انتشرت عبر مواقع التّواصل الإجتماعي وتعرّض وقتها للإنتقادات بسبب اللّوك الذي اعتمده. إلا أنّ في الصّورة الأولى لم تظهر بوضوح علامات الكبر على وجهه كما ظهرت في الصّورة الحديثة، فهل خضعت للفوتوشوب أم أنّ الضوء مع بعض الفلترات أخفتها؟

ومع أنّها ليست المرّة الأولى التي تنتشر فيها الأخبار عن هذا الموضوع، إلاّ أنّ الصّورة الثّانية وُصفت بـ"الصادمة" لسببين: الأوّل لخسارته لوزنه الواضحة والّثاني بسبب علامات التقدّم بالسنّ. لكن يبدو أنّ محبّي "الهضبة" يرفضون تقدّم نجمهم المفضّل بالعمر خصوصاً أنّهم اعتادوا عليه باللّوك الشّبابي متناسين أنّه بلغ الـ 55 من عمره وبالتّالي لم يعُد شاباً صغيراً. ورغم ذلك، ما زال الفنّان المصري محافظاً على لياقته البدنيّة مقارنةً بسنّه، وقلّما نجد نجوم من جيله بالّلياقة التي يتمتّع بها، والأهمّ بالشعبيّة وحبّ الجمهور له والتي لم تقلّ أو تخفّ على مرّ السنين أبداً، بل ما زالت كما هي وتزداد مع كلّ عام.

في سياق منفصل، ذكرت بعض المصادر أنّ أولاد النّجم المحبوب قد عادوا وتابعوا والدهم عبر حسابه الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام" بعدما ألغوها عندما انتشرت إشاعات زواجه من الفنّانة المصرية دينا الشّربيني، كما أنّ ابنه الوحيد عبدالله قد نشر صورة له برفقة والده لكنّ زوجته زينة عاشور مستمرّة في إلغاء المتابعة، على ما أفادت بعض التّقارير. وكان دياب قد سافر في الفترة الأخيرة إلى لندن وقضى العطلة معهم وربّما هذا ما أعاد المياه إلى مجاريها بين الوالد والأبناء.

ولا بدّ من التذكير بأنّ مديرة أعمال النّجم المعروف نفت أكثر من مرّة إشاعة زواجه لكنّ عدّة أخبار أكّدت أنّهما رُصدا سوياً على متن طائرة خاصّة برفقة ابنته الكبرى نور. فيما الخبر الآخر قال أنّه حضر حفل زفاف الفنّانة منى عبد الغني وكانت أيضاً معه في الحفل وقد منع أحد من تصويره. أمّا بالنسبة للممثّلة المصرية فأخلت مسؤوليّتها من أيّ أقاويل لم تصدر عن لسانها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك