الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة تكشف زواج مريم سعيد من نجم لبناني مشهور: حقيقة أم إشاعة؟

خبر أثار بلبلة في السوشيل ميديا!

من المعروف أنّ إشاعات الارتباط والزّواج في الوسط الفنّي كثيرة ولا تنتهي، لا سيّما تلك الكاذبة منها والتي يكون غرضها إثارة البلبلة لا أكثر. هذه المرّة سيكون الخبر عن الفنّان فارس كرم والإعلامية مريم سعيد والتي انتشرت صورة لهما عبر مواقع التّواصل الإجتماعي وهما يجلسان في أحد المطاعم على الطاولة نفسها، وانطلقت بعدها المعلومات التي تُفيد بأنّههما ارتبطا بشكل رسمي، فما حقيقة ما تمّ التداول به؟

وبعد قيل وقال ومدّ وجزر ومقالات عديدة كان عنوانها هذه العلاقة الجديدة التي أثارت استغراب الجمهور بلا شكّ وفاجأتهم في الوقت نفسه، ذكرت بعض المصادر ونقلاً عن أحد أصدقاء فارس الذي راسله سائلاً إيّاه عن حقيقة الموضوع... ليُجيب النّجم اللبناني بأنّه لم يلتقِ بالإعلامية الشابّة التي انفصلت عن خطيبها قبل أيّام من زفافها، منذ 5 سنوات، مؤكّدًا أنّ هذه الصورة قديمة وسبق وشاهدها مؤخرًا.

إذًا قصّة جديدة أو إشاعة جديدة تمّ نفيها بشكل قاطع بعدما شغلت روّاد السوشيل ميديا في الفترة الأخيرة... علمًا أنّ مريم لم ترد عليها حتّى الساعة ويبدو أنّها تفضّل تجاهلها ولا تخوض في تفاصيل مثل هذه الأخبار التي لا تصمد كثيرًا حتّى تتوضّح حقيقتها فورًا.

وبالعودة إلى آخر أخبار الفنّان المعروف الذي دافع عن هيفاء وهبي منذ فترة، كان قد طرح منذ في أوائل شهر أبريل الماضي عبر قناته الرسمية على "يوتيوب"، أغنية "بدنا نولعا" وهي من كلمات حياة أسبر وألحان فضل سليمان. وقد استطاعت أن تحتلّ المرتبة الأولى على تطبيق "أنغامي"، حيث شارك بدوره النتيجة عبر حسابه الشّخصي على موقع "إنستقرام" مقدّمًا شكره لجمهوره ومحبّيه.

وتقول كلمات الأغنية: "انا ببعدك مش انا يا عمري يا روحي انا تحرم ع روحي بيوم واحدة غيرك تسكنا... انا ببعدك مش انا يا عمري يا روحي انا تحرم ع روحي بيوم واحدة غيرك تسكنا... الليلة بدنا نولعا الوحدة بدنا نودعا، يا ليل كرمالي تعا لك روح واتركني معا... عيوني مشتاقة الك مشتاقة تتأملك، اليوم وبكرة وكل يوم كل لحظة بعمري الك.... حلا عيونك في حلا دقات قلبي كملا، انتي اجمل مرا بحياتي بقابلا بقابلا... الليل بدنا نولعا الوحدة بدنا نودعا... يا ليل كرمالي تعا لك روح واتركني معا..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك