الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

صورة توبا بويوكوستن تتلقى الغزل من مخرج فيلمها الجديد

المخرج التركي فرزان اوزبوتك يتغزل بالنجمة توبا بويوكوستن.

منذ فترةٍ قصيرة، تغزّل المخرج التركي العالمي فرزان اوزبوتك بالنجمة توبا بويوكوستن وأعرب عن إعجابه الكبير بتسريحة شعرها القصيرة التي إعتمدتها مؤخراً معتبراً أنّها زادتها جمالاً وساهمت في إبراز أنوثتها وملامح وجهها الناعمة.

ولم يقتصر الأمر على ذلك، حيث وجد المخرج العالمي أنّ خطوة توبا الجريئة هذه تجعل منها المرشّحة الأولى للمشاركة في بطولة فيلمه الجديد الذي يضم عدد كبير من النجوم العالميين أبرزهم الممثل الأمريكي المعروف مات ديلون.

وعلى ما يبدو، لم يكن هذا التصريح مجرد كلام فارغ حيث أعلن اوزبوتك مؤخراً بطريقة غير مباشرة أنّ النجمة التركية قد إنضمت رسمياً إلى طاقم عمل فيلمه، وذلك من خلال نشر صورة مقرّبة لعينيْها عبر حسابه الخاص على موقع "انستقرام".

وقد علّق المخرج على هذه اللقطة قائلاً: "العينان الساحرتان الجميلتان تكفيان"، بإشارةٍ منه إلى أنّ جمال توبا كفيل بإنجاح عمله الجديد.

وقد أعادت الممثلة الشابة نشر هذه اللقطة عبر حسابها الخاص على موقع "فيس بوك" كعربون شكر، فإنهالت التعليقات عليها وتمنى لها الجمهور التوفيق والنجاح في خطواتها المقبلة.

نذكر أنّ عجلة تصوير الفيلم الذي لم يُكشف عن إسمه حتى الساعة ستنطلق في شهر أبريل من العام المقبل، ومن المتوقع أن يحقق هذا العمل نجاحاً ضخماً بخاصةٍ أنّ توبا ومات يتشاركان في البطولة للمرة الأولى إلى جانب عدد كبير من النجوم اللامعين.

ولا بد من الإشارة هنا إلى أنّ العديد من الإنتقادات كانت قد طالت الممثلة المعروفة بشخصية "لميس" بسبب تسريحة شعرها القصيرة الصبيانية التي إعتمدتها بطريقة مفاجئة ودون أيّ سابق إنذار منذ فترة، بخاصةٍ بعدما إعتاد عليها الجمهور بالشعر الأسود الطويل واللامع.

ولكن هذا اللوك الصادم قد صب في مصلحة الشابة من الناحية الفنية، حيث ستشارك في فيلمٍ عالمي سيساهم في توسيع نطاق شهرتها ونجوميتها.

أخيراً، نذكر أن توبا كانت قد نشرت صورة للرسامة المكسيكية المعروفة فريدا كاهلو عبر انستقرام ووصفتها بالمرأة المميزة معربةً عن إعجابها الكبير بها.

 

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع