الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة: توبا بويوكوستن تدخل موسوعة غينيس في عيد ميلادها الـ33

إحتفلت توبا بويوكوستن هذا العام بعيد ميلادها بعيداً عن الأضواء، حيث لم يتمكّن الصحافيّون من رصد المكان الذي أمضت يوم مولدها فيه أو الأشخاض الذين كانوا متواجدين معها.

ولكنّ قاعدتها الجماهيرية الكبيرة في مختلف أنحاء تركيا والعالم العربي و الغربي، عايدتها على طريقتها الخاصة.

فقد إنهال عليها المعجبون بالتعليقات المهنّئة لها بالمناسبة والمتنّية لها العمر الطويل والمزيد من النجاحات والتألّق، وذلك عبر حساباتها الرسمية على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي، وخصوصاً عبر صفحتها الخاصة على موقع فيسبوك التي تخطّت الـ4 ملايين معجب، وعبر حسابها على موقع تويتر الذي وصل إلى ما يزيد عن 73 ألف متتبّع.

وهي بدورها شكرت كل من توجّه لها بكلمات الحب والتقدير و كتبت: "صباح الخير وشكراً لرسائلكم الجميلة".

ولكنّ المفاجأة الأكبر كانت الحملة التي أطلقها الفانز بعنوان "4 ملايين وحب واحد" والتي تهدف إلى إدخال الممثلة المعروفة بدور "لميس" في العالم العربي، في موسوعة غينيس للأرقام القياسية، حيث يجتمع محبّوها من كل أشقاع الأرض، ليكتب كل منهم رسالة خاصة على 80 ألف ورقة A4 متّصلة، علماً أنّها موجودة حاليّاً في المانيا وسيتم إرسالها لكل من يرغب بالمشاركة، على أمل أن تفوز توبا بلقب صاحبة أكبر عدد من الرسائل مع حلول يوم عيد ميلادها الـ33 في 5 يوليو، 2015.

وفي سياقٍ متصل، وبعد مشاركتهما معاً في مسلسلي "بائعة الورد" و"عاصي"، تعود توبا للعب دور البطولة إلى جانب زوجها أونور صايلاك وذلك من خلال فيلم جديد بعنوان Rüzgarın Hatıraları أو "ذكريات الريح" الذي بدآ بتصويره في بودروم بعد أن حرصت على تمضية بعض الوقت مع توأمها توبراك ومايا على شواطئ المدينة السياحية الجميلة.

أمّا مسلسل "المال الأسود والعشق الكاذب"، فيستمرّ بتحقيق الأصداء الإيجابية، حيث تمّت دبلجته إلى اللغة اليونانية و يُعرض حاليّاً عبر شاشة Mega TV، وهي إحدى أهم وأضخم القنوات التي إشترت حقوق عرضه الحصرية منذ لحظة الكشف عن هوية الأبطال المشاركين فيه.

و تجدر الإشارة أنّ العمل سيعود بموسم ثانٍ من المرجّح أن يبدأ تصويره بعد إجازة عيد الفطر المبارك، وسيحمل في طيّاته العديد من المفاجآت والأحداث الشيّقة الغير متوقّعة في قصة حب إيليف وعمر، وقضية مقتل والد الأخيرة وخطيبة الأول في ظروفٍ غامضة ولكن متّصلة بالمافيا وعصابات تبييض الأموال.

نلفت أيضاً أنّه تمّ تعيين توبا بويوكوستن مؤّخراً، سفيرة للنوايا الحسنة لدى منظّمة الـUNICEF، و قامت بأولى مهامها الموكلة إليها منذ فترة، حيث شاركت في إفتتاح مدرسة لأطفال اللجئين السوريّين، الذين بدورهم أظهروا تقديرهم ومحبّتهم لها، فإنتشرت صورة للتلاميذ حاملين يافطاتٍ كُتبت عليها كلمات المعايدة والتهنئة بمناسة عيدها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك