الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة تويتر: شاروخان يحتفل بعيد الأم بطريقة مختلفة

احتفل العالم الغربي وتحديداً شمال الولايات المتحدة الأميركية يوم البارحة بعيد الأمّهات، وهي مناسبةٌ اغتنمها الممثل شاروخان بدوره ليس ليعايد فيه زوجته، وهي أمٌ لأولاده الثلاثة، أو ليوجّه رسالة إلى والدته الراحلة!

فإلى حسابه على تويتر، تمنّى نجم Happy New Year وبصدق في هذا اليوم المميّز أن يتمكّن من تربية ولديْه أريان وأبرام كما يجب ليصبحا في المستقبل شبيهيْن بجدّهما، أي والده هو.

متشاركاً مع جمهوره ثلاث صور ملتصقة ببعضها البعض، وهي التي تعود إليه وإلى إبنيْه، علّق شاروخان الذي يبلغ من العمر 49 سنة، هو الذي لديه أيضاً إبنة في الـ15 من عمرها وتُدعى سوهانا، على الصورة كاتباً:

"لربّما لم أستطع أن أتشبّه به... ولكن أتمنّى من كل قلبي أن أربّيهم لكي يشبهوا والدي. أنا أشتاق إليه كثيراً...عشيّة يوم عيد الأمهات".

وفي هذا السياق يُذكر أنّ والد نجم Chennai Express كان قد توفي في العام 1980 بسبب إصابته بمرض السرطان، بينما كان لا يزال هو في الـ15، أما والدته ففارقت الحياة في العام 1991 بسبب مضاعفات مرض السكري لديها.

متزوّجٌ من جوري خان لحوالى 24 سنة واستقبلا معاً أريان في العام 1997 من ثم أبرام في العام 2013 عن طريق الأم البديلة، يُعتبر شاروخان من الأشخاص الذين يحبّون، لا بل يعشقون، عائلتهم ويحاول بالتالي قدر المستطاع إمضاء الوقت معهم.

وبعد أن حاول في الماضي إبعاد أولاده عن الإعلام والصحافة، لا شيء يُسعده اليوم أكثر من تعريف العالم أجمع عليهم أكثر فأكثر وبأي طريقة كانت، كنشره صورة لإبنه الصغير الذي يبلغ من العمر سنتين على صفحته على فيس بوك وهو يحمل بيده لعبة من ألعابه وكتب معلّقاً عليها:

"تعلّمتُ الكثير من إبني الأصغر... فقط لأنّ اللعبة مكسورة فهذا لا يعني أبداً أنّها ليست جميلة".

ويبدو أنّ هذا الصبي الصغير لا يكبر اليوم من حيث القامة أو العمر أو الجمال فحسب ليتشبّه في السنوات المقبلة بوالده، بل هو بدأ ومنذ نعومة أظافره بإظهار حس المسؤوليّة وكأنّه شابٌ مراهق، وهذا ما تُظهر لنا بالتحديد الصورة التي تشاركها شاروخان مع معجبيه والتي فيها نرى الصغير وهو يحمل مِكنسة، كدلالة على توعيته منذ الصغر على ضرورة المحافظة على بيئة بلاده، هو الذي يُشاع أنّه أصغر عضو ينضم إلى حملة Swachh Bharat لتنظيف الهند وضواحيها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك