الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة تيم حسن في حالة غريبة قبل "الهيبة 2": وضعه أحزن الجمهور

صورة أثارت التساؤلات!

ما زال شوق الجمهور لمسلسل "الهيبة" يزداد يوماً بعد يوم، خصوصاً أنّ شركة الانتاج قد أعلنت انطلاق عجلة التّصوير منذ فترة، وها هم نجومه يبذلون قصارى جهدهم من أجل أن يكون الجزء الثّاني منه عند حُسن ظنّهم . ويُحمّس فريق العمل الروّاد لمتابعة هذا العمل حيث يكشفون عن كواليسه بين فترة وأخرى من خلال نشر الصّور من موقع التّصوير.

ومؤخراً، نشر الحساب الرّسمي الخاصّ بـ "الهيبة" عبر موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام" صورة لبطل العمل الفنّان تيم حسن إلى جانب المنتج صادق الصباح حيث بدا شكله غريباً، إذ لم نراه من قبل في هذه الحالة التي أثارت تساؤلات جمهوره وأحزنتهم. فاللوك الذي كان يعتمده والذي من المُفترض أن يكون شبيهاً بذلك الذي ظهر به في الجزء الأوّل، كان مغايراً حيث كان شعره وقته أطول من المُعتاد ولم يكن بتمتّع بـ"جاذبيّته" المعهودة.

ونتساءل إذا ما كان حسن لم نجح في هذه "السيلفي" العفويّة وأنّ الأمر لا يتعدّى ذلك... أم أنّنا سنراه في إطلالة مختلفة جذرياً نظراً لتغيّر الأحداث التي قيل أنّها ستكون في حقبة زمنيّة أخرى؟ أسئلة كثيرة يبدو أنّنا سنطرحها مع أيّ خبر أو صورة جديدة تخصّ "الهيبة 2" الذي شغل حيزاً هاماً من اهتمام الجمهور الذي يتوق إلى عرضه على الشاشات بالتّأكيد.

ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ تيم لم يُشارك هذه الصّورة مع جمهوره عبر حسابه على "إنستقرام"، وكان آخر ما نشره هو البوستر الرّسمي الخاصّ بالعمل المُنتظر منذ أسابيع قليلة... حيث حسم الجدل الدّائر حول الإعلان الدعائي خصوصاً عندما تداول الروّاد صورة أظهرته إلى جانب شريكته نيكول سابا التي رحّب بها عبر موقع "تويتر"، لكن تبيّن أنّه مفبركاً، ومن المُفترض أن ينشر لقطات جديدة من الكواليس لاحقاً، وهو ما كان يقوم به في الجزء الأوّل.

ونذكّر في هذا الإطار بأنّ إشاعات مغرضة انتشرت في الآونة الأخيرة، أفادت بوجود خلافات ومشاكل بين "جبل" والممثل اويس مخللاتي أو المعروف بـ "صخر" دارت بينهما في موقع التصوير مؤخراً. لكنّ حسن نفى هذه الأخبار بعد ذلك بحسب ما ذكرت بعض المصادر، مؤكداً أنّ كلّ ما يتمّ التداول به لا يمتّ للحقيقة بأيّ صلة خصوصاً أنّ علاقة محبّة وأخوّة تجمعه بـ مخللاتي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك