صورة جاستن بيبر وبن ستيلر تكشف مشاركته في فيلم Zoolander 2

في الوقت الذي علمنا بأنّ لائحة طويلة بأسماء أهم وألمع النجوم تقدّموا للإنضمام إلى الفيلم الكوميدي المُنتظر الذي يلعب فيه دور البطولة الممثل بن ستيلر، Zoolander 2، يبدو أنّ المكان لم يعد شاغراً لأحد وذهب حِكراً لنجم لم يكن أحد يتوقّعه.

فصباح يوم الأربعاء، توجّه الممثل الكوميدي الذي يبلغ من العمر 49 سنة إلى حسابه على إنستقرام ليعلن بأنّه وجد من سيشاركه الزمالة في فيلمه المقبل، وهو ليس غير نجم البوب جاستن بيبر الذي يبلغ من العمر 21 سنة.

ومتشاركاً هذا الخبر مع الجمهور كلّه، نشر بن صورة بالأبيض والأسود، نرى فيها البطلان يقفان وجهاً لوجه ويحدّقان بعيون بعضهما البعض بقوّة وتحدٍّ وإثارة، معلّقاً على الصورة ببساطة وكاتباً: " Zoolander2 #".

وفي هذه اللقطة المثيرة، تألّق بن بقميصٍ أسود يغطّي عنقه وكأنّه يجسّد بطريقة أو بأخرى شخصيّة "ديريك زولاندر"، في حين أنّ النجم الكندي كان يرتدي سترة سوداء أيضاً مفكوكة الأزرار للكشف عن قميصه الأبيض.

وبينما تميّز بيبر بهذه الصورة أيضاً بشعره الأسود المصفّف بطريقة عصريّة أي تصفيفة الشعر الشائك المشابهة تماماً لشعر بن، كان يعلم تماماً بأنّ هذا " ليس سوى مستعار وليس شعره هو".

ويُذكر أنّ حبيب سيلينا جوميز السابق قد شوهِد وهو يغادر مطار لوس انجلوس الدولي يوم الإثنين الماضي متوجّهاً إلى أوروبا، حيث لا يزال يُجرى العمل على إنتاج الفيلم.

وفي حين أنّ الممثل أوين ويلسون يتحضّر هو أيضاً لاستعادة دوره كهانسيل ماكدونالدز في هذا الجزء الثاني، كثيرون هم الذين تقدّموا من أجل الأدوار الثانويّة بمن فيهم بينلوبي كروز وأوليفيا مون ولويس هاملتون وكيم كارداشيان وكاني ويست.

فيلم Zoolander كان قد صدر في سبتمبر 2011، بعد أسبوعين من مأساة 9/11، وهذا ما أدّى إلى عدم نجاحه على شباك التذاكر، ولكنّه اشتهر في المقابل وبنجاح وعالمياً عندما أصبح متاحاً على الأقراص المدمّجة.

واليوم من المتوقع أن يصبح هذا العمل السينمائي في الصالات السينمائية الأميركية والبريطانية في 12 فبراير 2016.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك