الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة جديدة لابن بلقيس عبر انستقرام: "متحكم في البيت كله"

والجمهور يتفاعل معها بقوة!

معروفة هي بقربها من الجمهور الذي غالباً ما تحرص على مشاركته تفاصيل حياتها المهنية والخاصة، أطلّت النجمة اليمنية بلقيس فتحي على متابعيها ومحبيها عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام حيث نشرت صورة جديدة لابنها تركي. وحفاظاً منها على خصوصيته، تعمّدت فتحي إخفاء وجهه، مسلّطةً الضّوء فقط على قدمه الصغيرة، مما أثار تفاعلاً واسعاً بين الناشطين ورواد مواقع التواصل الإجتماعي.

وبالتعليق الطريف: "أسألك يا الله ان تحفظ لي "نتيفتي" تركي فعلا نتفة ومتحكم في البيت كله الله يحميه"، أردفت فتحي المتهمة بالهجرة إلى أميركا صورة ابنها الصغير، فما كان منها إلا أن أثارت تفاعلاً واسعاً بين جمهورها ومتابعيها. فبأقل من 24 ساعةٍ على نشرها، نالت الصورة أكثر من 170 ألف إعجاب. ومن أبرز التعليقات التي جاءت نذكر: "مشالله الله يحفضه يزقك بر وتشوفي في اعلي المراتب ي رب احبك"، "يتربى في عزكو انتي وابوه يا ارقى فنانة"، "الله يحفظه لك ويرزقكم بره ويرزقه رضاكم"...

في السياق نفسه، نذكر أنّ صاحبة أغنية "النفسية محتاجة" كانت قد وضعت طفلها "تركي" في إحدى مستشفيات جدة وقد شاركت جمهورها ومحبيها بأول صورةٍ له حيث ظهرت وزوجها وهما يحتضنان مولودها الأول، محدثان بالتالي تفاعلاً واسعاً بين الرواد والناشطين على وسائل السوشيال ميديا. هذا وأطلّت بلقيس أيضاً على جمهورها بمقطع فيديو عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات" حيث تحدّثت عن صعوبات الولادة التي عاشتها، قائلةً: "التجربة لم تكن سهلة، ولكني أتمنى أن تمرّ بها كل أنثى وكل من تطلب من الله أن يرزقها، أطلب من الله أن يحقق طلبها". كما أضافت: "المرأة لا تكتمل أنوثتها إلا عندما تصبح أما، وهذا الكلام كنت أسمعه ولكني لم أكن أعرف معناه، وعندما عشت التجربة، وجدت أنها تجربة جميلة حتى بمصاعبها ومشقاتها. تجربة الولادة لم تكن سهلة أبداً ولكنها مرّت بخير وأهدتني هذا الطفل الجميل".

من ناحية أخرى، أثارت النّجمة اليمنية مؤخراً الكثير من الضجة والبلبلة عبر مواقع التواصل الإجتماعي بسبب التغريدة التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر حيث هاجمت الدراما الخليجية بالقول: "لم يلفت انتباهي شيء من الدراما الخليجية حتى اللحظة.. هل فيه مسلسل شدتكم أحداثه من البداية؟"

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك