الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة جديدة: وفاء الكيلاني تعانق تيم حسن بشغف وهو يضحك للكاميرا

غرام وانتقام يسودان في الأجواء!

لا يمرّ يوم من دون أن نسرق النظر على حساب محبوب الملايين تيم حسن، ولا يمكننا أن نغض الطرف عن حساب وفاء الكيلاني أيضاً، وذلك فقط من أجل مراقبة حياتهما العاطفية التي تجمعهما منذ أن أعلنا زواجهما وضجّا الوطن العربي بهذه الخطوة الملفتة. صورةٌ جديدةٌ نشرها الفنان الوسيم منذ قليل عبر انستقرام وبدأ روّاد الانترنت يتناقلونها بسرعةٍ ويطلقون عليها العناوين الغريبة التي تحكي الحب والرومانسية والشغف، لا سيّما وأنّ الكيلاني قد ظهرت وهي تعانقه بمشاعر لا توصف وهو كان يضحك للكاميرا.

هذا الثنائي لا يزال يُعتبر الأكثر تأثيراً بالناس، خاصّةً وأنّ "جبل" لا ينفكّ يتربّع على عرش قلب الصبايا والسيدات في عالمنا العربي... هو الفنان الموهوب صاحب الشخصية الساحرة والكاريزما القوية... هو الذي لفت الانظار إليه من خلال إتّزانه وأخلاقه ورصانته وهدوئه وحتى طريقة كلامه، وهنا أكّدت الفئة النسائية وحسمت الأمر أنّه الأجمل عربياً الذي يحمل أجمل الصفات وأحلاها للرجل الشرقي.

وهنا، لا بدّ أن نتساءل جميعنا عن السبب الاساسي وراء إخفاء هذين النجمين أسرار حياتهما الزوجية عن الناس، خاصة وأنّ كلاهما يتمتّعان بجماهيريةٍ كبيرةٍ والجمهور ينتظر إطلالتهما بحماسٍ كبيرٍ... كما ويخطر في بالنا في الوقت عينه ما إذا كانا يفكّران بالانجاب ليُكلّلا علاقتهما هذه وعشقهما الكبير بطفٍل يشبههما بملامحهما وطباعهما أيضاً؟

من ناحية أخرى وبعيداً عن ذلك، لا بدّ من الاشارة الى أنّ حسن ينشغل اليوم في تصوير مشاهده في مسلسل "الهيبة" الذي يعود بجزئه الثاني بتغييرات جذرية مهمة ليُعرض خلال شهر رمضان المبارك المنتظر، حيث ستعيش بلدته ومنطقته مشاكل كثيرة وإحتدامات صعبة مع شقيقه "صخر" الذي قيل أنّهما تشاجرا في الكواليس وإختلفا، وحتى إبن عمّه "شاهين" والكثير من الشخصيات المهمّة في العمل. كما ولا بدّ من الاشارة الى أنّ المُشاهد العربي يترقّب إنطلاق عرضه للمقارنة بالبطولة النسائية حيث سبق وحلّت الفنانة نيكول سابا مكان نادين نجيم التي إنسحبت من المسلسل باعتبار انّ شخصية "عليا" ستموت وتختفي...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك