الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة: جزء واحد من "باب الحارة" في رمضان 2016

خلافات "باب الحارة" تنتهي من أجل مصلحة الدراما السورية.

كثيرةٌ هي المشاكل المتعلّقة بعرض مسلسل "باب الحارة " الشهير هذا العام، وعديدةٌ هي الخلافات بين محمد قبنض وبسّام الملا، اللذان حاولا جاهديْن أن يفوزان بحقوق العمل كاملةً والتفرّد بإنتاجه وعرضه خلال الشهر الفضيل هذا العام.

فبعد أن غصنا سابقاً في هذه المعمعة الانتاجية، نفيدكم اليوم بأنّه وصل الأمر بالقيّمين على المسلسل الى الصلحة التامّة، حيث إتّفق كلّ من الملا وقبنض من جديد ودخل السلم والوفاء بينهما، وذلك في خدمة الدراما السورية ومصلحتها، ووضح ذلك من خلال صورةً إنتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي تُظهر الوفاق بين الطرفيْن الذي سيُعيد "باب الحارة" الى الواجهة بخطى ثابتة وقوية.

هذه الشراكة التي تجدّدت، دفعت بالمنتجيْن الى تصوير جزءيْن فقط وهما الثامن والتاسع، ليبقى العاشر والحادي عشر طيّ الدراسة، وفي المناسبة كان للممثل مصطفى الخاني رأيه الخاص وتعليق حول التطورات الجديدة الخاصة بالموسميْن المقبليْن بعنوان "المصالحة في سوريا ترخي ظلالها على باب الحارة"، كتبه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك، وجاء فيه:

"مع بدء الهدنة في دمشق ومع إعلان وقف إطلاق النار , تم التوصل مساءا في دمشق الى الاتفاق بين الاستاذ بسام الملا والاستاذ محمد قبنض على إنهاء الخلاف بينهما حول انتاج المسلسل وإيقاف الدعاوى القضائية ...على أن يقوم الاستاذ بسام بإنتاج الجزئين الثامن والتاسع اللذان سيتم تصويرهما قريبا في دمشق، ويتشاركان لاحقا بإنتاج الجزئين العاشر والحادي عشر , وهكذا عادت المياه الى مجاريها ، وباب الحارة ما بصير بابين ، وبلغة باب الحارة ( صغيرة وانحلت ) وطبعا انتهاء أي خلاف مهني هو لمصلحة الدراما السورية ،وأي مصالحة بين السوريين تصب في مصلحة السوريين وفي مصلحة آلاف العوائل التي تعيش من هذا العمل ".

ثم اضاف: "و يتساءل أحدهم هل سيصل العمل الى 11 جزء ؟ وطبعا الجواب طالما المسلسل يحقق أعلى نسبة مشاهدة في الوطن العربي حسب جميع شركات الإحصاء العربية فالعمل سيستمر ، وطبعا لن ننسحب ونتوقف طالما أن هناك مضاربة وسباق بيننا وبين مؤتمرات جنيف , جنيف 1 ، جنيف 2 ، جنيف 3 ، جنيف 4 ، جنيف 5 ، جنيف 6، جنيف 7 ، بس معقول يكونوا عن جد عم يضاربوا على باب الحارة ؟؟؟؟ ويطلع ديمستورا هو الواوي أخوه للنمس !!!! بس السؤال مين رح يطلع النمس فيهم .......".

أخيراً، نذكّر أنّ مسلسل "باب الحارة" بطولة أيمن زيدان، وفاء موصللي، عباس النوري، صباح الجزائري، ميلاد يوسف، محمد خير الجراح، شادي زيدان، وائل شرف، ميسون أبو أسعد، مرح جبر، علي كريم، شكران مرتجى، يامن الحجلي، وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك