الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

صورة جمبسوت مايا دياب كشف الكثير: أحجار ملمعة مع موسلين فقط

إطلالة اثارت الكثير من الضجة على وسائل السوشيال ميديا!

هي نجمةٌ تميّزت بجرأتها وشغفها الكبير للموضة حيث أنّها تُعتبر الرائدة في مجال ابتكار الصيحات الجمالية وإطلاقها في العالم العربي؛ فباتت أيقونة وقدوة للكثير من النساء العربيات اللواتي يرغبن في مواكبة أحدث الإتجاهات في مجالي الموضة والجمال. ومثلما كانت أوّل من أطلقت صيحة الشعر الرمادي والزيتي في عالمنا العربي، كذلك كانت أوّل من تجرأت على الظهور بصيحة الجمبسوت التي اعتمدتها بشتّى أساليبها وأشكالها حتّى أنّ بعضها لا يزال حتّى الآن يتداول بين روّاد مواقع التواصل الإجتماعي.

من هي؟ إنّها النّجمة اللبنانية مايا دياب التي لا يمرّ يوماً دون أن يتصدّر فيه اسمها عناوين الصحف والمجلات خصوصاً لناحية إطلالاتها العصرية والجريئة التي تتشاركها مع جمهورها ومتابعيها عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي والتي يبقى أثرها كما يبدو راسخاً في أذهان الرواد ومراقبي صيحات الموضة والجمال؛ والدليل على ذلك هو تداول بعض الناشطين على وسائل السوشال ميديا صورة لدياب بجمبسوت من الموسلين والأحجار الملمعة، واضعين إياها بمقارنةٍ مع إحدى العارضات اللواتي ارتدينه أيضاً.

وفي التفاصيل، نسّقت دياب مع الجمبسوت تسريحة الشعر المموج التي عزّزت لمعان شعرها الأشقر وأبرزت جمال تدرجات لونه الأشقر البلاتيني. كما اعتمدت المكياج الترابي الهادئ الذي لاقى تماماً بإطلالتها، مانحاً إياها ستايلاً أنيقاً وفخماً بامتياز. وقد أثارت مايا التي أطلّت منذ مدّة بلوكٍ فظيع تفاعلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي؛ ففي حين شبّه البعض إطلالتها بـ"الكائن الفضائي"، أشاد البعض بجمالها ورشاقتها بالتعليق: "جسمها محليه".

على هامشٍ مختلف، أحدثت صاحبة أغنية "يا قاطفين العنب" الكثير من الضجة والبلبلة مؤخراً بسبب إطلالتها الحديثة والتي ظهرت فيها بستايلٍ جريء وغريب على طريقة الأجنبيات، وبالتّحديد الليدي غاغا وسيا؛ فأطلّت على جمهورها بفستان أسود قصير ومفتوح عند الصدر ونسّقت معه تسريحة الكاريه الطويل مع الغرة إضافةً إلى النظارات الشمسية الكبيرة والجرافيكية.

من ناحية أخرى، تحدّثت الفنانة اللبنانية في إحدى المقابلات التي أجريت معها عن الخطوة الإنسانية التي قامت بها في احد شوارع منطقة برج حمود في لبنان وكشفت أنّها ستكرر هذه التجربة قريباً في احد شوارع دمشق.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك