الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة: جمهور سهير القيسي يتهمها بالنرجسية وهي ترد بشراسة

وهذا ما وصفت به منتقديها!

يبدو أنّ الجمهور لديه مشكلة مع الفنانين أو المشاهير الذي ينشرون صورهم بجانب سياراتهم وفوراً يتّهمونهم بالغرور والتكبّر، بحجّة أنّهم يتباهون بها موضحين أنّه يجب أن يهتموا بشعور الذين لا يستطيعون شراء مثلها، فلا يتوقفوا عن التطفّل والتعليق على هذه السخافات بالشتائم والسباب، وكأنّهم بذلك يعالجون المشكلة، طبعاً إذا كانت هناك...مشكلة.

وفي التفاصيل، أصبحت الإعلامية العراقية سهير القيسي حديث مواقع التواصل الإجتماعي بعدما نشرت صورتها عبر حسابها الخاص على الموقع الشهير "إنستقرام"، ظهرت فيها واقفة بجانب سيارتها من طراز "الرنج روفر"، فانهالت عليها التعليقات والإنتقادات من كلّ حدب وصوب حتى طفح الكيل ..

حينئذٍ قامت بدورها بالردّ على هذه المضايقات والإهانات، وقالت: "لم أعي ضحالة تفكير البعض حتى قمت وبشكل عفوي بنشرهذه الصورة أمس، البعض وصفها بالتفاخر ولا أعرف إذا كانت وسيلة التفاخر هذه الأيام أن يكون لديك جهاز تنقل كما الحصان في الأيام الجاهلية، ولم أدرك لحد الآن ضيق تفكير البعض حين يعتقد أن من يساعد الفقراء أو من هم في محنة يجب أن لا يتصور بشكل عفوي في أحد مناطق المدينة التي يقطنها".

وأضافت: "إذا كنت مقدما للأخبار فلا يعني أنك ترتدي الجينز والتيشرت اللذان تستخدمهما الرجال والنساء على السواء، الاختلاجات والإفرازات الداخلية ضد النجاح يجب أن تكون بعيدة عن مواقع التواصل وكل شخص يعكس تربيته".

يُذكر أنّ القيسي ليست الشخص المعروف الأوّل الذي تعرّض لإنتقادات مماثلة بسبب نشر صورة السيارة، فقد سبق وتعرّض فنانون كثر للهجوم نفسه آخرهم الفنان المصري محمد رمضان .

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك