الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة جنيفر لوبيز تظهر جمالها من دون مكياج

مما لا شكّ فيه أنّها الإمرأة الأجمل من بين النجمات العالميات، والدليل على ذلك أنها لا تحتاج إلى حيل جماليّة لتلمع وتبرق.

برداء الحمام، وإلى جانب إبنها ماكس البالغ من العمر 5 سنوات، لم تتردّد جنيفر لوبيز البالغة من العمر 44 سنة من نشر صورة لها من دون مكياج على موقعها على إنستقرام والتي فيها تُظهر جمالها الطبيعيّ.

"صورة من إبني المفضّل"، هذا ما كتبته لوبيز معلّقةً على الصورة التي نشرتها قبل أن تتوجّه لتناول الفطور مع إبنها على شرفة منزلها.

أمٌ للتوأم ماكس وايميه اللذين رُزقت بهما من زوجها السابق مارك انطوني، تأخذ جنيفر لوبيز حالياً أيام إجازة لتستريح إلى جانب ولديْها. فبعد أن أطلّت علينا كعضو في لجنة تحكيم برنامج American Idol، أصدرت لوبيز ألبوماً جديداً بعنوان A.K.A طُرح في الأسواق في يونيو عام 2014 والذي روّجت له في العالم أجمع خلال الأسابيع الماضية.

والآن وبعد إنفصالها عن حبيبها كاسبر سمارت بعد علاقة دامت سنتين ونصف تقريباً، أصبح لجنيفر الوقت الكافي لتمضيه مع ايميه وماكس ورأيناها مؤخراً تضاعف إطلالاتها على شاطئ البحر مع العائلة والأصدقاء. وهذا ما يؤكّد للجميع أنّها ليست متأثّرة كثيراً بإنفصالها، بل لا تزال تتابع حياتها بشكلٍ طبيعيّ.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك