صورة: جوني ديب الوجه الإعلاني لعطر ديور الجديد

كان مشغولاً في الآونة الأخيرة في إعادة تجسيد دور القرصان "جاك سبارو" في الأجزاء الخمسة من فيلم Pirates Of The Caribbean، ولكنّه اليوم قرّر التخلّي عن الضفائر والمنديل اللذين عُرف بهما في شخصيّته هذه، ليُكشف النقاب عنه هذه المرّة كوجهٍ لعطر ديور الجديد.

إنّها صورة أولى نشرتها العلامة التجارية المذكورة أعلاه لتجسّد أمامنا الوجه الجديد للممثل جوني ديب الذي استعانت به للمرّة الأولى من أجل الترويح لعطرٍ جديد خاص بالرجال سيصبح متوفراً قريباً في الأسواق.

وفي هذه اللقطة الفريدة من نوعها، نرى ديب وهو ينظر إلى الكاميرا بإثارة ورجولة لا مثيل لهما مع قصّة شعرٍ أَنْسَتنا جاك سبارو نهائياً، علماً بأنّه حافظ في إطلالته هذه على القلادات ملفوفة حول عنقه وعلى القرطيْن في أذنيه وشاربيه ولحيته الصغيرة.

وبنظرة ثاقبة يدعو من خلالها الجمهور الشبابي كلّه إلى تجربة هذا العطر الجديد، تألّق ديب بكل ما للكلمة من معنى، هو الذي انضم من خلال مشاركته في هذا الحملة إلى سفيرتيْ ديور المعروفتين ناتالي بورتمان، التي كانت الوجه الإعلاني لعطر Miss Dior وشارليز ثيرون، الوجه الإعلاني لعطر J'adore Dior.

أما بالنسبة لمسيرته المهنية اللامعة، فهو كان قد أطل مؤخراً بدور روب مارشال في فيلم Into The Woods وسيظهر قريباً بشخصية سكوت كوبر في فيلم Black Mass، المتوقع أن يصدر في سبتمبر المقبل.

هذا وكان جوني يمضي وقته في الآونة الأخيرة في استراليا ليصوّر الجزء الخامس من Pirates Of The Caribbean: Dead Men Tell No Tales مع الممثل اورلاندو بلوم، هذا العمل المقبل الذي كلّف حوالى 250 مليون دولار من حيث الإنتاج وقد بدأ العمل عليه منذ العام 2014 قبل استئناف تصويره بعد زواج البطل من حبيبته آمبر هيرد.

ويذكر أنّ بطل Mortdecai وقبل أن يغادر استراليا للمرّة الأخيرة، التقى بعددٍ من المعجبين بينما كان يرتدي زي القرصان جاك سبارو من رأسه حتّى أخمص قدميه، ولم يتردّد بالتالي في الوقوف للتصوّر مع الجميع ومصافحتهم بالأيدي.

وقبل أيام، شارك جوني البالغ من العمر 51 سنة وزوجته آمبر التي تبلغ من العمر 29 سنة، في حفل عيد ميلاد إبنته ليلي روز الـ16، هي التي رُزق بها من فانيسا بارادي التي كان مرتبطاً بها في الماضي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك