الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة: حقيقة زواج عمرو دياب للمرة الثالثة

لقطة واحدة تكشف حقيقة زواج عمرو دياب من فتاةٍ مغربية تصغره بعشرين سنة على الأقل.

فرض عمرو دياب حالة من السياج الأمني على المقرّبين منه لعدم إعطاء أيّة تفاصيل حول ما تردّد عن زواجه من ممثّلة مغربيّة مغمورة تدعى ميساء نويري، قبل أنّه إرتبط بها منذ فترة ليست بالقليلة، وذلك في الوقت الذي ظهر فيه عدم إستقرارٍ بين الهضبة وزوجته السعودية ووالدة أبنائه زينة عاشور، إذ أنّ البعض قال أنّ الإنفصال حدث بالفعل بين الزوجين إذ أنّ زينة وأولادها يعيشون في العاصمة الفرنسيّة باريس بعيداً عن المدن التي تكون في العادة مقرّ إقامة النجم المصري بين لندن و دبي.

أمّا التقارير المتداولة فقالت أنّ الشابة المغربيّة المزعومة تبلغ من العمر 21 عاماً، وأنّ إبنته الكبرى نور من الزوجة الأولى شيرين رضا، أكبر منها، وأنّ أم أبنائه زينة تعرف بالأمر منذ فترةٍ طويلةٍ، ممّا جعل الحياة تنتقل إلى الإنفصال مع وجود مشاوراتٍ حول الطلاق.

و أضافت أخبار أخرى أنّ الممثلة المغربيّة كانت تقدّم أعمالاً فنيّة في دبي، وكانت تعمل من قبل عارضة أزياء وأنّ الهضبة وجد ضرورة للزواج منها، حيث قام بشراء شقة فخمة لها كي تستقرّ فيها.

إلّا أنّ كل هذه المعلومات تسقط في حفرة الأكاذيب والإشاعات العارية عن الصحة، إذ أنّ صورةً واحدة نشرتها زينة عاشور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام"، كانت كافية بنفي خبر إنفصالها عن المطرب المحبوب.

وفي التفاصيل أنّ عاشور تشاركت مع متابعبها بلقطةٍ عائليّةٍ بإمتياز، تجمعها بعمرو وأولادهما الثلاثة كنزي وجانا وعبدالله، وهي صورة حديثة جدّاً كما يظهر، وقد علّقت عليها قائلةً: "عائلتي هي أفضل شيء على الإطلاق".

هذا المنشور هو كفيل بوضع حدٍّ لكل ما إنتشر حول تأزّم العلاقة بين الطرفين، لا بل يؤكّد على أنّ ما يجمعهما هو أقوى من نيّة أي كاره أو حاقد يحاول إفساد فرحتهما والتفريق بينها.

وإلى ذلك، تجدر الإشارة إلى أنّ آخر أعمال عمرو دياب الفنيّة كانت فيديو كليب اغنية "القاهرة" التي حلّ فيها "الكينج" محمد منير ضيف شرفٍ، إلّا أنّ ردود الفعل حول هذا الإنتاج المصوّر جاءت متفاوتة، إذ البعض أُعجب به، فيما عمد البعض الآخر إلى السخرية من فكرة العاصمة المصريّة الجميلة والتي تظهر "ولا في الخيال" ضمن أحداث الكليب بعيداً عن الواقع الأليم الذي تمرّ به مصر في الوقت الحالي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك