الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة حلا الترك تتصرف بغرابة مع هذا الرجل بغياب أبيها

من هو هذا الرجل؟

يبدو أنّ الفنّانة حلا الترك أحبّت أن تمازح أحد أصدقائها على طريقتها الخاصّة والمجنونة، ونشرت صورة عبر حسابها الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام" مؤخّراً، وهي تقوم "بخنقه" على سبيل المزاح. وعلّقت على الصّورة قائلة: "حمدالله و الشكرر...اخوي صاار مينووون وقسم بالله والله قعدت اضحكك عليه... مثل المينونه... بس والله اطيب من قلبه م في".

ومن الواضح أنّ الشّاب المتواجد إلى جانبها واحد من أصدقائها المقرّبين، واكتفت بوصف بـ"اخوي" من دون أن تكشف للجمهور عن الرّابط الذي يجمعهما. ونال هذا المنشور إعجاب أكثر من 17 ألف من متابعيها الذين تخطّى عددهم على هذا الحساب المليون متابع لها ولأخبارها، فيما لا يوجد أي تعليق منهم عليها لأنّها قد حجبت هذه الخاصيّة التي على ما يبدو أنّهم يضايقونها بإنتقاداتهم وكتاباتهم السلبيّة لها، فسبق وعبّرت عن غضبها من بعضهم عبر حسابها على تطبيق "سناب شات" وصرخت على الجمهور بسبب الإشاعات.

وتُعتبر الترك على الرّغم من صغر سنّها ومشوارها الفنّي القصير، من أكثر النّجمات إثارة للجدب على مواقع التّواصل الإجتماعي، ودائماً ما تتصدّر أخبارها عناوين المواقع وتلقى إهتمام من الجمهور العربي الذي لا يفوّت أيّ خبرعنها. فاستطاعت بأعمالها الفنيّة وحتّى بتصرّفاتها أن تجذب إهتمام الصحافة والناس بها أكثر من أيّ نجم أو نجمة على السّاحة الآن. فتعرّض لها الجمهور أكثر من مرّة، كما وانتقدتها الإعلامية مي العيدان منذ مدّة أيضاً، فيما حاول والدها المنتج محمد الترك أن يمنعها من استخدام تطبيقات ومواقع التّواصل بسبب المشاكل التي تواجهها بسببه.

الجدير بالذّكر أنّ الشابّة البحرينيّة تطلّ مساء اليوم مع والدها في برنامج "سوار شعيب" مع الإعلامي الكويتي شعيب راشد، وقد أثار البرومو التّرويجي للحلقة المنتظرة، بعد أن تداوله النّشطاء، بلبلة كبيرة بعدما ظهرت فيه وهي تبكي. فيما تطرّق شعيب إلى الحديث مع الأب إلى الأزمة الحاصلة بينه وبين زوجته السّابقة والدة إبنته، منى السابر، على خلفيّة حضانة أولادهما الثّلاثة، ما يؤكّد أنّ المشاهدين على موعد مع حلقة مثيرة للجدل حيث ظهر هو الآخر في البرومو وهو يشتم، قيل أنّه قصد فيها السابر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك