الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة حلا الترك ترتدي أغرب الازياء وتصدمنا: "ليش عايشة جو الحرمة ام العيال"

الهجوم مستمرّ!

هي عادةً ما تكون محطّ جدل كبير في مواقع التّواصل الإجتماعي مع أيّ صورة جديدة تنشرها عبر حسابها الخاصّ على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"... فالنّجمة حلا الترك تثير اهتمام شريحة واسعة من الجمهور العربي الذي تابعها منذ طفولتها وصولاً إلى عمرها هذا، فهي بنظرهم ستبقى الطفلة الصّغيرة التي غنّت على مسرح "ارب قوت تالنت " في يوم من الأيّام.

وبسبب ذلك، يبدو أنّ حلا ستبقى معرّضة لانتقادات عديدة سترافقها حتّى تبلغ سنّ الرشد، فالتّعليقات السلبيّة على أزيائها ومكياجها لن يتوقّف... وكان آخرها حالياً بعدما شاركت متابعها أحدث صورة لها، نالت حصّتها من الهجوم من قبل البعض.

وارتدت الترك التي أُضيف إلى رصيدها 5 مليارات، فستاناً متوسط الطول مع سترة من الجلد، فيما حمل حقيبة سوداء صغيرة. لكنّ بعضهم اعتبر أنّ ملابسها لا تليق بعمرها الصّغير وبدت بهم كأنّها سيدة كبيرة وقد علّقوا على الشكل التالي: "ليش عايشة جو الحرمة ام العيال"، "ماشاء الله جميله بس لبسها ومكياجها مو لعمرها"، " مره اللبس مو لاييييق على وحده في عمرك بصراحه احس من راحت عند امها صار لبسها لبس حريم كبار".

ونشير في الإطار نفسه، إلى أنّها سبق وتعرّضت منذ أيّام قليلة، للانتقاد نفسه بعدما أحيت حفلاً غنائياً بمناسبة الذكرى الـ17 لميثاق العمل الوطني في البحرين. واعتبر الكثيرون أنّها ظهرت بلوك أقرب لشابّة في الثلاثين من عمرها، على الرّغم من أنّ عمرها لا يتجاوز الـ 15 عاماً.

وفي سياق منفصل، حرصت الفنّانة البحرينية التي مارست الرياضة برفقة ممثلة شابّة، على المشاركة في حفل الاستقبال الذي الذي أقيم بالبحرين بمناسبة الذكرى السنوية لعيد الوطني الكويتي. وقد نشرت صورة لها من الحفل وعلّقت عليها مهنّئة الشعب الكويتي بهذه المناسبة: "حفل الاستقبال الذي أقامته زوجة السفير الكويتي الشيخ عزام مبارك الصباح بالبحرين بمناسبة الذكرى السنوية للعيد الوطني. كل عام والكويت وحكومتها وشعبها بخير ودام عزك يا الكويت".

يُذكر أنّ آخر أغنيات النّجمة الخليجيّة كانت أغنية "عندك حلم" من إنتاج شركة والدها محمد الترك، حيث طرحتها عبر موقع "يوتيوب". وتُحضّر حالياً لعدد من الأعمال الجديدة التي وعدت بها جمهورها من قبل، لكنّها لم تكشف عن تفاصيلها بعد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك