الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة: حلا الترك تصور دعاية جديدة بملابس النوم في السرير

نشرت حلا الترك صورةً مثيرة للجدل، حيث ظهرت مُرتديةً ملابس النوم وهي ممددةً في السرير، وإلى جانبها كاميرات ورجلان من طاقم التصوير.

وعلّقت الطفلة: "LifeNRich قريباً دعاية"، فإنهالت التعليقات حيث أعرب الجمهور عن تحمّسه لمشاهدة هذا العمل و أشادوا بتنوّع الأعمال التي تقدّمها نجمتهم المفضلة.

فإلى جانب موهبتها بالغناء، تتمتّع حلا بموهبة الرقص التي تستعرضها في فيديو كليباتها، بالإضافة إلى التمثيل الذي سيظهر قريباً في الإعلان الترويجي.

شاهدوا أيضاً رقص حلا الترك يثير الجدل بالفيديو

و يبدو أنّ حلا الترك تعيش حالة من النشاط الفني حالياً، حيث أطلقت فيديو كليب أغنية "Live In The Moment" منذ فترة ولاقت نجاحاً كبيراً بخاصةٍ أنّها مزجت اللغة العربية والإنكليزية.

وبعد غيابٍ دام 4 سنوات، عادت الطفلة إلى مسرح "ارب قوت تالنت " الذي إنطلقت منه، وقدّمت أغنيتها الجديدة أمام الجمهور الذي تفاعل معها بشكلٍ كبير وسط جو من الحماس.

ونشرت حلا صوراً على إنستقرام تسترجع فيها الأيام الخوالي في البرنامج، وأكّدت أنّها لا تزال الفتاة نفسها ولم تتغيّر منذ 4 سنوات حتى الآن.

ومنذ أن أطلّت على خشبة مسرح برنامج الهواة هذا، لفتت حلا الأنظار إليهاK نظراً إلى أنّها كانت تبلغ من العمر الـ 8 سنوات وتقدّم الأغاني بثقةٍ عالية وبراءة وكأنّها نجمة محترفة.

أمّا اليوم، فدائماً ما تتعرّض الصغيرة للإنتقادات اللاذعة من قبل البعض الذين يعتبرون أنّ حركاتها لا تلائم سنها الصغيرة، إذ أنّها لم تتجاوز الـ 12 من عمرها في حين تتصرّف وكأنّها شابة في العشرينات.

وفي هذا السياق، تتوجّه أصابع الإتهام نحو دنيا بطمة الذي يجد الكثيرون أنّها تؤثّر سلباً على إبنة زوجها، إذ دائماً ما تصطحبها إلى صالون التجميل وكأنّها تدفع بها إلى عالم الكبار.

وفي المقابل، تتمتّع الصغيرة بقاعدة جماهيرية واسعة في العالم العربي، حيث أنّها المثال الأعلى للكثير من الفتيات اللواتي يتابعن أخبارها وجديدها بشكلٍ مستمر، ويدافعن عنها في وجه المنتقدين والحاقدين.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك